ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 كيف تكون المرأة مثيرة في سن الاربعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 712619
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: كيف تكون المرأة مثيرة في سن الاربعين   2009-06-19, 2:41 pm

سن الأربعين للسيدة:

- إن سن الأربعين يعنى الرهبة التى تصل للخوف لبعض السيدات أو الإحساس بالوحدة حتى لو كان هناك إناس تحيط بالسيدة .. لكن هناك شعور داخلى بالوحدة يتحكم فيها ويسيطر على مشاعرها.


- الصراع وسن الأربعين:





وستجد السيدة نفسها فى نهاية الأمر خاسرة وتقترب من الانهيار. وإذا فكرت المرأة بنوع من الإيجابية تجاه نفسها ستجد أن هذه السن هو بداية السيادة للمرأة. فالسيدة فى هذا السن أى سن الأربعين يتوافر لديها مقومات كثيرة لاتدفعها إلى القلق ومن هذه الصفات التى تؤهلها للسيادة: القوة - الاستقلال - الثقة بل والإثارة التى تجعلها مازالت جذابة فى عيون الآخرين ممن يحيطون بها .. إذن إذا فكرت المرأة ستجد أن ليس من حقها الخوض فى غمار القلق!

لكن يمكننا القول بأن سن الأربعين هو سن أو فترة قد تكون مليئة بالفراغ "وليس الافتقار إلى الجاذبية" كما تدعى بعض السيدات .. وليس الكل بالطبع.

فى الثلاثين من عمر المرأة تكون السيدة مازالت سنها صغيرة وجميلة .. ولم تمر المرأة بتغير كبير منذ مرحلة العشرينيات ثم تأتى مرحلة الأربعينات المرحلة الانتقالية التى يحدث فيها تغيرات فسيولوجية لذلك يظهر الصراع حيث يتم إدراك مرحلة العشرينيات والثلاثينيات فى وقت لاحق ألا وهو سن الأربعين .. فى حين أن سن الخمسينات هو سن التأقلم لا تشعر المرأة فيه بمثل هذا الصراع.
- الإنجاب وسن الأربعين:

وبعيداً عن الشباب والجمال .. يأتى أمر الإنجاب فى المرتبة التالية التى تكون وراء الصراع الذى قد تشعر به المرأة فى هذه السن، فمعظم السيدات فى هذه المرحلة مازالت لديها الفرصة للإنجاب ولكن فرصة آخذة فى التلاشى على الرغم من أن كثير من السيدات قد تأخذ القرار بعدم الإنجاب بالوصول لهذه السن.


- العمل وسن الأربعين:

وبعيداً عن هذين الأمرين وتخطى بما نسميه"مرحلة الصراع" .. ماذا تعنى فترة الأربعين؟ فترة الأربعين هى مرحلة الصدق التى تعيشها المرأة مع نفسها وبما تشعر به المرأة وتصدقه تجاه نفسها وليس ما يشعره الناس تجاهها، حيث تبعد السيدة فيها عن المظاهر وتصبح أقل إدعاءاً. فسن الأربعين هى الفترة التى تحقق السيدة فيها تقدم كبير فى مجال عملها إذا لم تحققه بعد .. فالمرأة بوسعها أن تضع نفسها فى هذا الاتجاه وسيصبح العمل ذو فائدة بناءة ويشبع الاحتياجات التى قد تشعر المرأة بافتقادها.


- ماذا عن المشاعر النفسية فى الأربعين؟!

قد تعيش السيدة أول تجربة للوفاة لها فى سن الأربعين، فقد تفقد الأب أو الأم أو شخص عزيز .. بل وتبدأ فى التفكير فى هذه الحقيقة "لا أدرى كم باقى من العمر .. لكننى سأبدأ فى استغلاله" فهذه المقولة غالباً ما تراود المرأة وترددها.
الحياة الاجتماعية والأصدقاء هامة جداً فى هذه المرحلة .. فالحياة الاجتماعية تعطى طاقة كبيرة لاستمرار الحياة ولها تأثير كبير فهى تبنى المشاعر الخاصة وتجعل المرأة دائمة الانشغال إذا كانت تشعر بالوحدة .. تملأ حياتها وتشعرها بقيمتها .. وأنها مازالت مطلوبة من الآخرين الذين يشاركونها حياتها



منقول

البرنسيسه ~~مها~

ادعولي ان الله يشفيني
__________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
كيف تكون المرأة مثيرة في سن الاربعين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: