ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 715569
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل؟؟؟   2009-06-19, 3:06 pm




لكي تملك المرأة يجب ان تعرف ماذا تريد المراة .. ما الرجل الذي تتمناه؟الاجابة ليست سهلة بالتأكيد .. لانهن مختلفات وطلباتهن مختلفة ولكن كما قلت لك هناك اشياء تتمناها كل النساء ولو توافرت فيك لخضعت لك النساء جميعا ..والغرض مما اكتبه لك ليس ان تصبح دون جوان ولا ان تعشق كل النساء ولكن غرضي هو ان تحصل علي المراة التي تريدها حقا التي تجعلك تشعر انك بحالة طيبة ..التي تشعر معها انك افضل ..هيا ابحث عن تلك التي تعجبك حقا . ابحث عن فتاة احلامك اما مسألة الحصول عليها فستصبح امرا يسيرا اذا ما توافرت فيك تلك الصفات.

*ان تكون شخصا له قيمة:
النساء يعشقن الرجل الذي تتمناه الاخريات .. لاحظ بنفسك حينما تكون برفقة امراة ستجد كل النساء تتطلع اليك.. وحتي لو لم تكن معك امراة فيجب ان تكون شخصا ترغب النساء في مصاحبته وهذا يتوفر فيك اذا كنت سريع الابتسام ... خفيف الظل.. فالشخص المبتسم المرح يجعلك قلوب كل النساء تهفو اليه .
*ان تحتاج اليها ولكن ليس كثيرا :
اظهر اعجابك بها واجعلها تشعر انها جميلة ومرغوبة ولكن لا تبالغ ولا تتوسل ولا تظهر لها الحب بشكل فيها ذلة وخضوع لانك بهذه الطريقة ربما تثير شفقتها..ولكنك ابد لن تحصل علي حبها واعجابها..ولن يؤدي ذلك الا الي هروب النساء منك..كل النساء المرأة تحب الرجل الذي تكون جزءا في حياتها . اما الرجل الذي يجعلها كل حياته فتنفر منه وتبتعد عنه .

*ان تشعرها بالامان :

اهم ما تحتاجه المراة ان تشعر بالامان مع الرجل وان تشعر وهي معه ان كل شيء سيكون علي ما يرام وليس مطلوبا منك ان تكون هرقل ولا ان تمتلك ملايين الدولارات ولكن مطلوب منك ان تعتني بها وتدعمها واذا شعرت باي تهديد يجب عليك ان تقف بجانبها وتحارب من اجلها .
*ان تكون قويا متناسق الجسم :
عزيزي ليس من الضروري ان تكون بطلا في المصارعه ولا ملاكما قديرا ولكن ضع في ذهنك ان المرأة تنجذب تلقائيا للرجل القوي اعتقادا منها انه سيكون قادرا علي حمايتها وحماية اطفالها كما ان الرجل القوي ستنجب منه اطفالا اقوياء لذلك يجب ان تعتني بجسدك جيدا وان تحافظ عليه وان تمارس تمارين رياضية تجعل بنيانك قوي ومتناسق مما يجعلك تشعر انك في حالة افضل ويجعل النساء يتهافتن عليك .

*الا تكون مملا :

ليس مهما هل انت وسيم ام لا؟فاذا كنت مملا ستلفظك النساء مهما كانت درجة وسامتك .كن شخصا مبتسما ..مرحا . لا تتعامل مع الحياة بجدية مفرطة ولا تكن جافا وغليظا بل كن مرنا وسهلا ومنبسط السريرة علي الدوام..
*اكسب صديقاتها:

الفتاة تحتاج دائما لدعم صديقاتها وتتمني ان يحصل الرجل الذي اختارته علي استحسانهن ..فاذا فزت باعجاب صديقاتها ستحصل علي اعجابها وعلي عكس ما تظن يفضل ان تتحدث الي فتاتك وهي بين صديقاتها عن ان تحدثها منفردة لانها وسط رفيقاتها تكون اكثر استرخاءا وامنا فلا تستخدم اي ردود دفاعية مثل التي تستخدمها حينما تكون وحدها لذلك كن اجتماعيا وعامل رفيقاتها بلطف وحينما تحصل علي اعجاب صديقاتها ستكون هي في متناول يدك .

*كن صاحب هدف محدد:

صدقني لا تحتاج لان تجذب قلوب النساء ان تكون في ثراء ولا في نجومية ولا ان تمتلك وسامة ولا ان تكون في شهرة ولكن كل ما تتمناه المرأة ان تكون صاحب هدف محدد . ان تحيا من اجل شيء ما ... اذا كان لك رسالة ما في الحياة واحلاما تسعي من اجلها واذا كنت تسير في طريقك لتحقيقها ستكون جذابا بشدة في عيون النساء ..وهذا ليس من اجل النساء فقط بل من اجلك انت فوجود هدف في حياتك يجعل لها معنى وقيمة واحب ان اؤكد انني لا اتمنى لك ان تحصل على قلوب كل النساء ولكن اعتقد انه يكفي جدا ان تمتلك قلب تلك التي تهواها
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
كيف تخترق قلوب النساء ايها الرجل؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: