ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 أخبار خفيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 716669
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: أخبار خفيفة   2009-06-26, 5:49 pm

1



الرئيسية - شرح الاشتراك بالمجموعة - راسلنا








بسم الله الرحمن الرحيم
فتح حسابا بمال مزيف وسحبه بنقود صحيحة





-

بوخارست: أوقفت السلطات البلغارية مواطنا في الثانية والعشرين من عمره، بعدما اودع مبلغ 44 الف دولار امريكي مزيفة في مصرف محلى .

ولم يتنبه المصرف في البداية الى ان المبلغ المودع في الحساب الذي فتحه الشاب في مطلع الاسبوع الحالي في لوفيتش مؤلف من اوراق مالية مزيفة، لكن حين حاول الاخير اعادة سحب المبلغ بعملة الليفا المحلية في منطقة بليفين اكتشف المصرف عملية الاحتيال.

وعلى الفور اوقف الشاب وتمت مداهمة منزله حيث عثر على ورقتين ماليتين مزيفتين من فئة المئة دولار ايضا .


ملابس أطفال يتغير لونها عند ارتفاع حرارة الطفل



-

لندن: نجح بريطاني في اختراع ملابس أطفال يتغير لونها بتغير حرارة الطفل الذي يرتديها.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان كريس إيبيجر أمضى 6 سنوات في عمله ،و حقق نجاحاً الآن ووقع عقداً بقيمة 20.4 مليون دولار مع مصنع ملابس ينوي إطلاق هذا الاختراع الذي يحمل اسم "بايبي غلو" عالمياً. ولفتت الصحيفة إلى ان لون الملابس يتغير ما يعني ان الأهل سيتمكنون بسهولة من ملاحظة ارتفاع حرارة طفلهم وبالتالي تفادي إصابته بأمراض .

وقال إيبيجر الذي يقيم مع زوجته جاين وابنه آرون (17 سنة) في مقاطعة سوفولك البريطانية ان "الحرارة شيء غير مرئي ولكن هذه الملابس تغير الوضع وتجعلها مرئية، ما يعني انها تتواصل مع الوالدة في وقت لا يستطيع الطفل ذلك".

وأشارت الصحيفة إلى ان إيبيجر، الذي خطرت على باله فكرة تطوير هذه الملابس عند مشاهدة فيلم وثائقي عن الأطفال، أمضى 6 سنوات في العمل مع العلماء وأنفق 1.1 مليون دولار من أجل تطوير مادة ملونة يتم إدخالها في ملابس الأطفال القطنية.

وأوضحت ان لون الملابس الجديدة زهري أو أزرق أو أخضر فاتح ،ولكنها تتحول إلى اللون الأبيض ما أن تتعدى حرارة الطفل ال37 درجة مئوية. وستطرح هذه الملابس في الأسواق في تشرين الأول/أكتوبر المقبل على أن تباع بحوالي 33 دولارا في العديد من الدول ومن بينها الولايات المتحدة. وقال إيبيجر ان هذا الاختراع "سيطر على حياتي ولكنني متحمس جداً وأظن انه سينقذ حياة" الكثيرين.






منظمة بيتا تهاجم أوباما لإقدامه على قتل ذبابة




-

كانبيرا: أعربت منظمة "أناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات" (بيتا) عن غضبها من الرئيس الأميركي باراك أوباما لأنه أقدم على قتل ذبابة خلال مقابلة تلفزيونية، وقررت إرسال طرد بريدي إليه يثبت فعلته. ونقلت صحيفة "دايلي تلغراف" الأسترالية عن المتحدث باسم المنظمة بروس فريدريش قوله "نحن ندعم التعاطف حتى مع أكثر الحيوانات حشرية وصغراً، ونظن ان على الناس أن يعبروا عن تعاطفهم مع كل الحيوانات أينما كانوا". وقررت "بيتا" تقديم آلة تسمح لمستخدمها بالتقاط الذباب لإطلاقه في الخارج إلى الرئيس أوباما. يشار إلى انه خلال مقابلة مع محطة "سي إن بي سي" في البيت الأبيض، اعترضت ذبابة حديث أوباما مع الصحافي جون هاروود. فقال الرئيس الأميركي للحشرة المزعجة "إذهبي من هنا"، وعندما لم تبتعد انتظرها كي تستقر في مكان ورفع يده ثم ضربها فقتلها. ثم عاد أوباما وسأل محاوره "أين كنا؟" مضيفاً "كان الأمر مؤثراً أليس كذلك؟ قتلتها". وقال فريدريش ان "بيتا" كانت مسرورة بتصويت أوباما في مجلس الشيوخ لصالح حقوق الحيوانات فهو غالباً ما عارض استغلال الحيوانات، لكن "ضرب ذبابة على التلفزيون يشير إلى انه ليس كاملاً ونحن سعداء بالقول اننا كنا نتمنى لو لم يقدم على فعلته". وقال المتحدث باسم البيت البيض جوش إرنست انه ليس لديه أي تعليق على الموضوع.








بحرينيون يفرون من مشفى بعد شائعة عن مصاب بأنفلونزا الخنازير





على الرغم من أن عمرها لم يتجاوز السابعة عشر عاماً، تنظر نور الحكم لإصابتها بأنفلونزا الخنازير بـ"إيجابية".

وتعتقد "الحكم"، وهي إحدى الطالبات اللاتي عدن السبت الماضي من واشنطن، قبل أن تسجل اسمها في قائمة تضم ما يزيد على 39 ألف شخص أصيبوا بالوباء الذي انتشر في أكثر من 76 دولة حول العالم، وتسبب في وفاة 167 شخصاً، أنها أصبحت "مشهورة ومحط الأنظار".

وقالت "الحكم" -في اتصال هاتفي مع "العربية.نت"- إنها تلقى معاملة طيبة من الطاقم الطبي.

وتضيف الطالبة، التي تحدثت من المحجر الصحي، "إنها مجرد أنفلونزا... لننظر إلى الأمر بإيجابية، سنبقى في الحجر الصحي لمدة بسيطة لكي لا يصاب أحبابنا بالوباء، وسنخرج بعد أن نشفى تماما".

وبدا أن الطالبة البحرينية تتحدث عن "رحلة مدرسية ترفيهية"؛ فهي تنتظر بلهفة تزويدها بحاسوب متنقل "لاب توب" وجهاز للاتصال بشبكة الإنترنت؛ لكي تحصل على فسحة من "الترفيه والمتعة".

وأظهرت "الحكم"، التي نقلت العدوى لأختها التي تكبرها بخمس سنوات، شجاعة أكثر من أحد الأطباء الذي رفض تماماً فكرة معاينة 14 شخصاً جرى اكتشاف إصابتهم بين الأحد 14-6-2009 والثلاثاء 16-6-2009.


ميزانية إضافية لمحاربة المرض

والمصابون، وهم 12 طالبا تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاما، شاركوا في برنامج تدريبي تربوي معني بتبادل الطلبة أشرفت عليه السفارة الأمريكية في البحرين، إضافة إلى أم وابنتها -8 أعوام- كانوا على متن الرحلة التي استخدمها الطلبة.

وشعر الطلبة بأعراض أنفلونزا الخنازير قبل سفرهم إلى بلدانهم.

وقالت الطالبة البحرينية إنها شعرت بالرشح وارتفاع درجة الحرارة واحتقان في البلعوم، لكن المسؤولين الأمريكيين المشرفين على البرنامج أكدوا لها عدم وصول الوباء إلى واشنطن.

وأوضحت "عندما أخبرتهم بالأعراض قالوا إن إرهاق السفر هو السبب، وبعد عودتي شعرت بآلام حادة في البلعوم؛ فذهبت على الفور للمستشفى لأني لم أحتمل".

وأجرت البحرين، حتى الخميس 17-6-2009، فحصا لـ157 عينة مشتبه بها، واضطرت الحكومة لإعلان اعتماد ميزانية إضافية بقيمة 2.3 مليوني دينار؛ لتوفير المزيد من الاستعدادات الطبية لمحاربة الفيروس.

واشتكى مرضى بحرينيون من سوء أوضاع جناح العزل، الذي يقع في مجمع السلمانية الطبي، وهو ما دعا رئيس وزراء البحرين إلى إصدار أمر بنقل المصابين إلى مركز "إبراهيم خليل كانو"، المتطور والذي يقع خلف المستشفى مباشرة.

ولمزيد من الاحتياط جرى إخلاء المركز من المرضى الذين حولوا إلى مستشفيات أخرى. واصطدمت عملية نقل المصابين برفض عدد من سائقي الإسعاف خوفا من انتقال العدوى لهم، كما نقلت صحيفة "الوقت" المحلية، لكن خدمات الإسعاف بوزارة الصحة نفت هذا الأمر.

قال عبد الهادي علي رئيس خدمات الإسعاف





تحياتي




إعلانات

_________________
مدير الموقع:
اهلا وسهلا بكل الزوار والمشاركين والمساهمين من جميع الاعمار والجنسيات-في موقعنا نهتم بنا وبالآخر لافرق00000
فهذا موقعنا جميعاً ليس على الانترنت ولكن على العالم 00000فلنكن الأوائل و الأعمق0000فلنكن جميعا ًالواحدفي خدمة الجميع
مهندس:أشرف التهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
أخبار خفيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: حوش اللي وقع منك!-
انتقل الى: