ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 أخبار سياسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 714119
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: أخبار سياسية   2010-03-25, 11:44 pm

























بسم الله الرحمن الرحيم





أخبار سياسية

أحزاب مصرية" تعلن عن نيتها توكيل أوباما للدفاع عن القدس









اعتبروا أوباما محاميا ومدافعا عن الأقليات والمستضعفين !!


- أعلن عدد من رؤساء أحزاب مصرية عن عزمهم منح توكيل الرئيس الأمريكي باراك أوباما ليتولى الدفاع عن قضية القدس، باعتباره محاميا ظل لسنوات يدافع عن قضايا الأقليات والمستضعفين، بعيدا عن كونه رئيسا للولايات المتحدة، مؤكدين أنهم سيرسلون عبر السفارة الأمريكية بالقاهرة توكيلا له للدفاع عن القدس بالمحاكم الدولية.

جاء ذلك خلال لقاء أمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى السبت الماضي مع وفد من رؤساء أحزاب (الشعب الديموقراطي) أحمد جبلي، و(الجمهوري الحر) حسام عبد الرحمن، و(المحافظين) مصطفي عبد العزيز، و(الأمة) سامي حجازي، و(مصر العربي الاشتراكي) عادل القلا، و(الاتحادي) حسن ترك.

وطرح رؤساء الأحزاب عددا من القضايا التي طالبوا بإدراجها على اجتماع القمة العربية المقررة في طرابلس، وعلى رأسها التصعيد "الإسرائيلي" بالأراضي الفلسطينية وبناء مستوطنات جديدة بالقدس ومحاولة تهويده، وبناء كنس يهودي على بعد أمتار بالقرب من المسجد الأقصى كإشارة لمحاولات هدم الحرم القدسي.

وحملوا مجموعة من المطالب للأمين العام للجامعة العربية، أهمها توحيد الصف العربي ونبذ الخلافات العربية لسد جميع المحاولات "الإسرائيلية" للاستيلاء على باقي الأراضي بالضفة الغربية وتحريك الجامعة للتصدي أمام الهمجية الصهيونية التي أدت إلى استمرار حصار الفلسطينيين داخل أراضيهم لعدة شهور.

وطالبوا خلال اللقاء بعدم وقوف الجامعة مكتوفة الأيدي أمام إزاء يحدث وعدم الاكتفاء بإصدار فقط بيانات لا تسمن ولا تغن من جوع، والضغط بالكل السبل وكافة الطرق علي ألأمم المتحدة وجميع مؤسساتها "اليونيسيف" و"اليونسكو" و"الفاو" وغيرها للوقوف أمام "البلطجية الإسرائيلية" داخل الأراضي الفلسطينية، وحماية التراث الفلسطيني الإسلامي والمسيحي من عبث الإسرائيليين، والحفاظ على الأطفال من الآلة الحديدة الإسرائيلية، وتوفير الطعام للمحاصرين في قطاع غزة والضفة الغربية.

وتقدم مصطفي عبد العزيز رئيس حزب "المحافظين" بعدة مطالب لأمين العام لجامعة الدول العربية، ومنها سحب المبادرة العربية للسلام في قمة بيروت 2002، باعتبار أن السلام خيار استراتيجي والتي تم الإعلان عنها عام 1998 في مؤتمر بيروت، وبعدها في قمة شرم الشيخ وأيضا تفعيل لجنة القدس برئاسة مملكة الغرب، حيث أن اللجنة منذ تأسيسها إلي الآن لم يظهر لها أي دور

شكوك بتورط خليجيين بغسل أموال أفيون إيراني لتمويل الحرس الثوري





الحرس الثوري الإيراني يتحايل على الحصار المالي المفروض عليه


- تجري تحقيقات قضائية في كل من البحرين والكويت حول شبكة لغسيل الأموال، يحتمل أنها تعمل لصالح الحرس الثوري الإيراني للتحايل على الحصار المالي المفروض عليه دولياً، عبر تبييض أموال من حصيلة بيع "الأفيون" الإيراني إلى جهات خارجية في بعض الدول مثل أذربيجان وكولومبيا، وتنشط بعمليات سرية في العديد من الدول الخليجية.

وخرجت إلى دائرة العلن الخيوط الأولى لهذه الشبكة بتحقيق بدأته النيابة العامة في البحرين مع وزير دولة يحتمل تورطه، بينما أوقفت الكويت سيدة ورد اسمها خلال التحقيق مع الوزير البحريني.


وكانت السلطات الأمنية البحرينية كشفت هذه العمليات بعد مراقبة الأجهزة الأمنية لتحركات وزير الدولة منصور بن رجب، إثر قيامه بتحويل مبالغ كبيرة على شكل دفعات، يصل مجموعها 15 مليون دينار، إلى الخارج، حسب صحيفة "الوسط" البحرينية، الإثنين 22-3-2010.

وذكر مصدر مطلع لـ"العربية.نت" أن هناك توجهاً من السلطات العليا في البحرين لاستمرار التحقيق في القضية. وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن التحقيق "سيستمر حتى كشف كل الخيوط".

وتغيَّب الوزير منصور بن رجب عن جلسة مجلس الوزراء التي عقدت يوم أمس الأحد، وهي الجلسة الأولى التي تعقد بعد استدعاء الوزير يوم الخميس الماضي، ويبدو أن الحكومة تتجه إلى سحب كافة صلاحيات الوزير حتى انتهاء التحقيق على الأقل. وكان الوزير قد استدعي يوم الخميس الماضي للتحقيق وأفرج عنه ويتوقع أن يستدعى مجدداً بعد أيام قليلة.

وأكد المصدر ما نشرته صحف بحرينية حول عرض شريحة إلكترونية تحمل صوراً لمواقع عسكرية في البحرين قيل إنها أرسلت إلى جهات إيرانية، لكن المصدر لم يوضح أهمية هذه المواقع وفيما إذا كانت تخص الوزير المتهم بالفعل.

وأشارت صحيفة "البلاد"، في عددها الصادر الإثنين، إلى تورط مواطن سوداني غير مقيم في البحرين في القضية إلى جانب بحرينيين آخرين.

الوزير بن رجب أكد في أول ردة فعل في اتصال هاتفي مع "العربية.نت" يوم الجمعة الماضي ثقته في البراءة، مشيراً إلى أنه يمارس حياته "بشكل طبيعي". وقال "ليس هناك ما أحذر منه. أمارس حياتي بشكل طبيعي، أدخن سيجارتي وأرد على الاتصالات".

وأشار المحامي العام الأول في النيابة العامة عبدالرحمن السيد إلى أن النيابة "لا تتهاون في الجرائم التي تتعلق بالفساد أو غسل الأموال كائناً من كان المتورط فيها وزير أو غيره".

وأضاف في اتصال سابق مع "العربية.نت" أن الموضوع "قيد التحقيق ولكن إجراءات النيابة بدأت الخميس الماضي ومن المبكر الحديث عن الموضوع".

يُذكر أن مجلس النواب سبق أن استجوب الوزير حينما كان على رأس وزارة شؤون البلديات والزراعة في عام 2008 بسبب اتهامه بالجمع بين مهامه الرسمية وأعمال خاصة، قبل أن تعفي الحكومة الوزير من منصبه لتسند إليه وزارة دولة من دون حقيبة.


الفيصل يزور سوريا للخروج بمواقف قوية من القمة العربية









الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي
- دعا الرئيس السوري بشار الأسد ووزير الخارجية السعودي سعود الفيصل إلى الخروج بمواقف قوية من القمة العربية القادمة، جاء ذلك في زيارة مفاجئة قام بها الفيصل إلى دمشق، الاثنين 22-3-2010.

ووصل وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل في زيارة مفاجئة الى العاصمة السورية دمشق حيث التقى على الفور بالرئيس بشار الاسد، في زيارة تأتي قبيل القمة العربية المقرر عقدها في مدينة سرت الليبية 27-3-2010.

وجرت مباحثات بخصوص القمة العربية القادمة، وأكدا على ضرورة الخروج بمواقف قوية في القمة المقبلة.
وكان الوزير السعودي قد زار دمشق في الخامس من يناير الماضي بعد زيارة قام بها رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل للرياض، وسلم الأسد رسالة من العاهل السعودي، وأسفر اتفاق الاسد الفيصل حينها عن اتفاق في آراء الدولتين على قضايا اقليمية شائكة.

يذكر أن اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري في شباط (فبراير) 2005، أسهم في تصاعد حدة التوتر بين البلدين مع اتهام اجهزة امنية سورية ولبنانية بالضلوع في الاغتيال، من قبل لجنة التحقيق الدولية، وهو ما نفته دمشق.



أخبار منوعة

سعودية تشتري عريس بـ 60 ألف ريال









- في سابقة هي الأولى من نوعها، قدمت فتاة سعودية مبلغ 60 ألف ريال للجنة التكافل الأسرية بإمارة المنطقة الشرقية، وطالبت بتزويجها لعريس ذي دين وخلق، وذلك بعدما أن رفض والدها تزويجها.

وقال رئيس اللجنة الدكتور غازي الشمري لصحيفة "اليوم" السعودية يوم الأحد إن الفتاه "أوضحت أنها من قبيلة معروفة وتتمتع بمواصفات الزوجة المثالية ولا ينقصها إلا العريس"، مشيرا إلى أن "هذا دليل عفة وطهارة الفتاة في طلب الستر في تقديم مهرها محذرا الآباء من التحجير وعضل بناتهن".. وأضاف "أن اللجنة ستتعامل بشكل سريع مع طلب الفتاة"

وأطلقت مؤخرا حملة سعودية على موقع "الفيس بوك" تحت عنوان: أطلقوا سراحي، تهدف للعمل "على إيصال أصوت الفتيات والمعنفات والمكبوتات والوقوف معهن ومساعدتهن من خلال توعية المجتمع بحقوقهن التي شرعها لهن الدين الإسلامي"..


غيرجنسه.. ليتفادى دفع ديونه









-قام رجل في انجلترا بتغيير جنسه ليتهرب من دفع مستحقات دائنيه.وإن الرجل الذي لم تحدد هويته خضع لعملية جراحية لتغيير جنسه لمواجهة الدين المتراكم عليه.إلى أنه لسوء الحظ لم تمنع العملية الدائنين من ملاحقة الرجل ومطالبته بالمبلغ المتراكم عليه والذي وصل إلى 75 ألف دولار



يرفضون قانونا يبيح تعقيم الزوجة واجهاضها





- رفض علماء أزهريون مشروع قانون وافقت عليه "لجنة الصحة " بمجلس الشعب المصرى يبيح تعقيم الزوجة واجهاضها لأسباب الفقر والمرض ، وقال العلماء الذين تحدثوا لـ "العربية.نت" إن "مثل هذا القانون لايجوز اقراره، وحرام اجهاض الزوجة وتعقيمها بسبب الفقر لتعارضه مع الشريعة الاسلامية.

وأقرت لجنة الصحة بمجلس الشعب المصرى السبت 20-3-2010 مشروع قانون المسئولية الطبية الذي يتضمن مادة تبيح تعقيم المرأة واجهاضها لظروف الفقر والمرض.
واشترطت المادة موافقة الزوجين وولي الزوجة في حالة تعذر الحصول علي موافقتها وكذلك موافقة لجنة طبية من 3 أطباء علي تقرير يثبت تشوه الجنين أو تعرض المرأة لأمراض من شأنها اصابة الأجنة بالتشوه.

وقالت د سعاد صالح استاذة الفقه الاسلامى بجامعة الأزهر لـ "العربية.نت" إن "تعقيم الزوجة بسبب الفقر أو اجهاضها لنفس السبب محرم شرعا لأنه أمر ضد ارادة الله، فطالما لا يوجد سبب صحى يتعلق بالمرأة يوجب اجهاضها أو تعقيمها خوفا على حياتها فلا يجوز اطلاقا تعقيمها".

وأكدت رفضها سن قوانين تجبر تنظيم النسل لأن مثل هذه القوانين تتعارض مع الشريعة الاسلامية.

وطالبت بأن تعالج الدولة أسباب الفقر والمرض أولا، وأن تتولى الدولة رعاية أبناء الفقراء، لا أن تصدر مثل هذه القوانين.

ومن جانبه، قال د حامد أبو طالب عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر إن "مثل هذا القانون يتعارض مع الدستور، كما أن اجهاض الزوجة أو تعقيمها من أجل الفقر حرام قطعا ، ومن يفعل ذلك يأثم، ومن يسن هذا القانون، فهو آثم أيضا".

وأوضح "أن هذا التشريع يخالف الدستور، لأنه يصطدم مع قاعدة دستورية تقول أن الشريعة الاسلامية مصدرا أساسيا للتشريع، وكون هذا القانون يخالف الشريعة، فهو بالتالى يخالف الدستور".

أما الشيخ على أبو الحسن رئيس لجنة الفتوى السابق بالأزهر فيرى أن الاجهاض لأسباب تتعلق بالخوف على حياة الزوجة، وسوء مرضها، فهذا جائز، بل وصل بعض العلماء الى اباحة تأخير الانجاب للحفاظ على جمال المرأة وقومها، بالأولى الحفاظ على صحة المولود الأول، أما التعقيم نهائيا أو الاجهاض بسبب الفقر، فهذا لا يجوز اطلاقا، وحرام شرعا".




أخبار متعلقة بالأسرة

آباء لا يرون ابناءهم الا وهم نائمون






- لا يجد الكثير من الاباء الوقت الكافي الذي يجمعهم بابنائهم والتواصل معهم وذلك بسبب ظروف عملهم والتي تمتد لساعات طويلة من النهار والليل وبالتالي تحرمهم هذه الظروف من التقرب من ابنائهم ومعرفة احوالهم ومتابعة مشاكلهم ورغباتهم واحتياجاتهم.

وما ينطبق على الابناء ينطبق كذلك على الزوجات اللواتي يكرسن وقتهن لاعداد ما يلزم البيت من طعام ومتابعة واجبات الابناء وغيرها من المسؤوليات التي تنوب فيها عن زوجها المنهمك في العمل.

واذا كانت الزوجة قد تقبلت مثل هذه الظروف الخاصة بزوجها ، بحكم تقديرها لطبيعة عمله التي سبق وان اخبرها بها ، فان المشكلة تقع وتبرز اكثر حين تمر ايام ويجد الابناء انفسهم لا يرون اباءهم الا في العطل الرسمية

بعد اجتماعي

وفي كثير من الاسى تحدث "رزق عبد الله" سائق تاكسي ، عن هذه القضية التي باتت تسبب له مشكلة نفسية بسبب البعد الاجتماعي الذي اخذ يتسع يوما بعد يوم بينه وبين ابنائه الذين يكونون مستغرقين في النوم وقت خروجه وعودته الى المنزل. حيث يخرج في ساعات الصباح الاولى ويعود في وقت متاخر. واشار "رزق" الى ان الساعة التي يعود فيها الى المنزل لتناول وجبة الغداء يكون اولاده في مدارسهم ولا يتسنى له مشاهدتهم.

وقال :ان يوم الجمعة هو اليوم الوحيد الذي يجمعني باولادي الثلاثة حيث اقضي معهم معظم اليوم اما في المنزل او في نزهة للتمتع باجواء الطبيعة .واشار الى ان اولاده يوجهون اليه اللوم بسبب غيابه عنهم ولهذا يتسابق الابناء الثلاثة في يوم العطلة للتقرب منه وسرد احوالهم وتفاصيل احداث يومياتهم ودراستهم طوال الاسبوع الفائت.

وعبر رزق عن حزنه نتيجة بعده عن اولاده وبيته ، وقد عزا السبب في ذلك الى سعيه وراء رزقه وذلك لتامين "لقمة الخبز" له ولاولاده ولكي يضمن لهم مستقبلا جيدا يكون لهم حصنا من الفقر والعوز وذلك من خلال دراستهم وحصولهم على شهادات جامعية .

لماذا ينسي الرجل التواريخ المهمة بعد الزواج؟




- ترى لماذا يتراجع الرجل عن الاهتمام بالمناسبات والتواريخ المهمة بعد الزواج ؟ سؤال طرحه لهــنّ على بعض الرجال ..

صمت مميت وتبريرات لا معني لها وحالة تذمر وشكوى دائمة من الرجل بعد الزواج، فبعد أن كان يجهد نفسه في فترة الخطوبة ليظهر للمرأة بطريقة رومانسية وحالمة، كحيلة للتقرب منها وجذبها تجاهه تحول حاله بعد الزواج وتراجع عن الاهتمام بأقل التفاصيل كنسيان التواريخ المهمة وتجاهل الاحتفال بالمناسبات المشتركة مع زوجته مثل عيد زواجهما، أو عيد ميلادها أو عيد الحب .


فقد تراجع اهتمامه بالمناسبات والتواريخ المهمة بعد الزواج في حين أن الزوجة ترى أن هذه الأحداث مهمة وتشكل ركناً أساسياً في العلاقة واستمرارها، ومن هنا تصاب المرأة بحالة من الإحباط والخذلان في شريك حياتها الذي تبدل حاله بعد الزواج .


ضغوط الحياة تلهي الزوج

ان الضغوط الاقتصادية والنفسية تعتبر من أهم العوامل التي قد تلهي الرجل في كثير من الأحيان عن تذكر المناسبات أو التواريخ أو حتى المواعيد الخاصة بزوجته ، فأنا على سبيل المثال أملك ذاكرة حديدية فأنا أنسى كل شيء ، خصوصاً فيما يتعلق بالحكومة المنزلية.
وتقع على الرجل بعد الزواج مسؤوليات عديدة وضغوطات نفسية صعبة لأنه أصبح مسؤولاً عن نفقات المنزل من مأكل ومشرب ومدارس وأشياء عديدة من هذا القبيل ، كل ذلك يفقده الإحساس بالزمن وليس التواريخ والمناسبات فقط .
وبإمكان الرجل التصدي لهذه المشكلة بعمل تذكير على الهاتف المحمول أو كتابة هذه التواريخ كي لا ينساها وحتى ينقذ نفسه من زن الزوجة وإلحاحها الدائم .

الرجل عملي أكثر من المرأة

من جهة أخرى يرى البعض الأخر أن المرأة تهتم بالتفاصيل الدقيقة والتواريخ حتى في سردها للوقائع والحكايات، لكن الرجل يهتم بالنتائج ولا يضيع الوقت في التفاصيل الصغيرة ونسيانه للتواريخ ليس عمداً أو لأنه لا يحب زوجته لكن لأنه عملي .
ولأن المرأة تهتم بالتفاصيل أكثر نراها عاطفية تهتم بالمشاعر الرقيقة والنظرات الحانية، وكما يقول جون جراي في كتابه " الرجال من المريخ والنساء من الزهرة " .. فالمرأة تتوق أكثر للأشياء والتفاصيل الرومانسية بطاقة ورود عطور نزهات ليلية في ضوء القمر.


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار..والعقول المتفتحة
تناقش الأحداث..والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس
















الرسائل المنشورة لا تعبر عن رأي المجموعة . . إنما تعبر عن رأي صاحبها فقط .


News Group Info l N - Members 39.785 l all Messages 2780 l Guest Book 368

[size=12]منتديات الاكاديمي - منتديات نايف البشايرة - شبكة الصحيفة العربية - منتديات[/size]


الاكثر زيارة


[color:ecc9=#fff]__._,_.___
[color:ecc9=#666][url=http://us.mc463.mail.yahoo.com/mc/compose?to=fatimahamadi7@gmail.com&subject=اخبار خفيفة]Reply to sender[/url] | [url=http://us.mc463.mail.yahoo.com/mc/compose?to=Nayef_alShaalan@yahoogroups.com&subject=اخبار خفيفة]Reply to group[/url] | Reply via web post | Start a New Topic
Messages in this topic (1)
[color:ecc9=#333]Recent Activity:
Visit Your Group

''~``
نـــايـف ( o o ) مـجموعة
+-----.oooO----(_)----Oooo.----+
| Nayef @ group |
| .oooO |
| ( ) Oooo. |
+---------\ (-----( )---------------+
\_) ) /
(_/
رشحني أفضل مائة موقع

http://grank.com/in.php?id=Nayef
********************************************
للاشتراك فى هذه القائمة
الرجاء ارسال رسالة فارغه على هذا العنوان
Nayef_alShaalan-subscribe@yahoogroups.com
لإلغاء الاشتراك أرسل
Nayef_alShaalan-unsubscribe@yahoogroups.com
********************************************
اذا حاب ترسل للمجموعة
وتشارك مع باقى الأعضاء
Nayef_alShaalan@yahoogroups.com
********************************************
للاتصال بنا
http://www.nayeef.com/call/ip_example.html
********************************************

Switch to: [url=http://us.mc463.mail.yahoo.com/mc/compose?to=Nayef_alShaalan-traditional@yahoogroups.com&subject=Change Delivery Format: Traditional]Text-Only[/url], [url=http://us.mc463.mail.yahoo.com/mc/compose?to=Nayef_alShaalan-digest@yahoogroups.com&subject=Email Delivery: Digest]Daily Digest[/url] • UnsubscribeTerms of Use



[color:ecc9=#fff].

[color:ecc9=#fff]__,_._,___

_________________
مدير الموقع:
اهلا وسهلا بكل الزوار والمشاركين والمساهمين من جميع الاعمار والجنسيات-في موقعنا نهتم بنا وبالآخر لافرق00000
فهذا موقعنا جميعاً ليس على الانترنت ولكن على العالم 00000فلنكن الأوائل و الأعمق0000فلنكن جميعا ًالواحدفي خدمة الجميع
مهندس:أشرف التهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
أخبار سياسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الكاريكاتير-
انتقل الى: