ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

يوليو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 بسبب الكوشة .. تطلق في ليلة زفافها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 709469
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: بسبب الكوشة .. تطلق في ليلة زفافها   2010-05-16, 11:41 pm



"لا أريد لأحد أن يسكت عن الخطأ أو أن يتستر عن العيوب والنواقص . "‏‏‏‏
حافظ الأسد
أخبار البلدسياسة كوكتيلكرت أحمرتكنولوجيا المال و الأعمالمساهمات القراء صاحب قرار





ماشيين غلطحوادثشباب وطلبةبكرى أحلىحلوة يا بلديطافشينكاريكاتيرالصورة بتحكيمستعمل

new pausescroller(pausecontent1, "pscroller1", "someclass", 5000);


إعلم أن الحياة... موقف عز .. بقلم : محمد عبد الغني شبيب

اسباب الاداء السيء للقطاع العام .. بقلم : عبد الرحمن تيشوري *






سوري















بسبب الكوشة .. تطلق في ليلة زفافها
الاحد - 16 أيار - 2010 - 9:22:26





التفاصيل







إعلانات


قبيل لحظات من الانتقال إلى عش الزوجية، حصلت عروس في المدينة المنورة على الطلاق بسبب خلاف تسببت فيه أسرتها داخل قصر للأفراح.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الأحد فإن الطلاق وقع بينما كان شقيقان يستعدان لاصطحاب عروستيهما، وهما تنتميان لأسرتين مختلفتين، من قاعة الأفراح المخصصة للسيدات عقب انتهاء مراسم الزفاف.
إلا أنهما علما بأن خلافا نشب بين أسرتي العروسين على كوشة الزفاف، دفع بأسرة العروس ، التي طلقت فيما بعد، لمنع العروس الأخرى من اعتلائها، كونها لم تشارك في دفع فاتورتها، بسبب تدني وضعهم المادي، وتطور الأمر إلى إيعاز أسرة الطليقة لمطربة الحفل ، بالاستهزاء بالعروس الأخرى، ونعتها بالبخل.


وحاول الشقيق الأكبر إقناع زوجته بسوء تصرف أسرتها ، تجاه أسرة عروس شقيقه ، لكنها تمسكت برأي أسرتها ، ما أفقده السيطرة على نفسه ، وطلقها على الفور وسط تعجب الحضور الذين حاولوا إنقاذ الموقف ، ولكن دون جدوى. عكس السير









احفظ هذا الخبر في :





التعليقات : الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي عكس السير .







الاسم : مغترب
العنوان : نمر


والله ياعمي هدا هوي الصح
لانو الشخص بينعرف من
....موقف.....









الاسم : ابو العززززززز
العنوان : شو هاد


يعني شو هاد ملا شي ناهيييييييييييييييييييييييييييييي
خلينا هيك احسنلنا لان واذا حدا بدو يطالعنامن المستنقع مندفشو لنضل فيه









الاسم : Dr.Oubaida
العنوان : syrdentist@yahoo.com


هلأ عندنا العريس بيدفع كل شي وما بعرف شو العادات في المدينة المنورة
بس برأي ما قصر لأنو من اول يوم هيك
شو بدها تعمل بس صار عندن ولاد؟










الاسم : عليا م
العنوان : غريبة


من شان كوشة تطلق العروس شو ها السخافة 000وازا اهل العروس المطلقة اغنياء ليش ماعملوا لبنتهم عرسها لوحدها 000 والعرس بها الايام اذا ماكان مصروف عليها مئات الاف وبتصل للملايين مابيمش الحال والعروس مابترض غير عرسه يكون متل الاعراس يلي بتطلع على قناة مسايا والله من وقت ماطلعت هاالقناة خربت عقول البنات وكثرة العنوسة وكثرة طلبات الاهالي 0000بها الايام اذاكان العريس حرامي وعنده بيت وسيارة وراح يدور البنت كل يوم بمطعم شكل هاد هو المطلوب 000 بس اذا كان العريس ابن حلالا و ماعنده كل هدول مابصير مع الاهل 000 عجيبة هالناس









الاسم : متشفي
العنوان : لو انا مكانو عملت هيك


ماقصر فيها










الاسم : صقر الشام

مسكينة هالعروس ما لحقت تفرح متل ما بيقول المثل المصري
(جت الحزينة تفرح ما لقتلها مطرح)
والعريس كمان مسكين على فكرة لانو كان عم يحلم بليلة عرسو لكن قضى ليلتو حاطط ايدو على خدو وعم يغني (سهران لوحدي أناجي طيفك .........)
ههههههههه









الاسم : الباشق المهاجر

والله ماقصر اذا من اولتها هيك فبلاها بكون احسن










الاسم : حمصيه وكرماويه بجده

تعددت الأسباب ونصيب مااااااا في هدالسبب









الاسم : sezar
العنوان : تعليق


أول شي بحب اشكر عكس السير كتير لانو موقع محبوب
وتاني شي سياسة الموقع تتبع الحيادية والجرأة في قول الحقيقة
ولكن ما لاحظت هو حذف تعليقاتي لاكثر من مرة وهذا يعتبر خلل في سياسة الموقع وأي شخص لازم تحترمو رأيو وتنشروه ولا شاطرين بس تنشرو التعليقات يلي بتكون ضدي وهذا عيب وعيب كتير
أخيراً تعليقي على الخبر:
هذه القصة تمثل عينات من مجتمع متفكك ومنحل دينياً
وتؤكد كل ما قلته سابقاً
الطلاق أبغض الحلال ولأتفه الأسباب حصل وفي يوم الزفاف
ألا يوجد روادع لهكذا حالات وأين تربيته الدينية لهالأجدب
وين المشايخ يلي عقدو القران أليس هذه القصة تحقير لهم
وهذا دليل انو ما عندهم ثقافة للحوار وأسلوب لحل المشاكل إلا بالتخلف وكبر الراس
على كل حظ الهبل دبل ولولا النفط لكانت الصومال ذات أهمية أكثر من السعودية
بس سؤال الهيئة ******وين كانت **************









الاسم : ريم نجد
العنوان : ههههه


حبيبتي خليه يولي الرجل بداله الف رجل الدنيا ماوقفت عليه
بس ديري بالك إذا تزوجتي مره ثانيه أمك لاتحضر خخخخ
والله الطلاق صاير موضه هالأيام انتي عاد احمدي ربك تطلقتي عشان كوشه بنت جيراننا ماعملت لضيوف زوجها شاي وطلقها هههه

أحم آحم الله يرزقك بواحد مثل صفات خطيبي قولي آمين
رجل رومانسي وشهم وكريم وإذا زعل قال رجعي هداياي خخخخ
الله يحفظ لي طلول









الاسم : ا

برافو عليه زلمة صاحب مبدأ









الاسم : محمود

حلال عليه وما قصر









الاسم : A M i R

لا حول ولا قوة الا بالله











الاسم : sabsoba
العنوان : وحتفة


وحتفة عصغر العقل
بعدين عقولة مرت اخوي كأنو البخل من العريس نفسو من العروس
يعني معقول واحد يحاسب عروسته عحق الكوشة بأول نهار وعديمةووبا











الاسم : ابو عبيدة

كان لازم يطلقو التنتين
بكل الاحوال حلال عليه هيك عيلة لازمها هيك ضربة على وجها







أرسل تعليقك :




















إعلانات
الاسم : *
عنوان التعليق :
التعليق : *
ضع الكود الموجود بالصورة : *


سيتم الموافقة على التعليق في حال استوفى شروط نشر التعليقات










اخبار اخرى من " كوكتيل "

16-5-2010
هيفاء وهبي : تعرضت لمؤامرة و ليس لمحاولة اغتيال
أعربت الفنانه هيفاء وهبي عن استيائها الشديد من التقارير الساخنة التي نشرتها بعض الصحف ومواقع الكترونية مؤخرا والتي ...


16-5-2010
ممثلة أميركية تطلب من الشرطة طرد أمها من المنزل
استدعت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية هايدي مونتاغ الشرطة لوالدتها بعد فشلها في طردها من منزلها. وأصرت هايدي على ...


16-5-2010
هدفها إغاظة زوجها .. امريكية تلقي نفسها صحبة ابنتها في النهر
قال محققون في مدينة نيويورك إن أماً تعيسة ألقت بطفلتها الرضيعة في نهر هدسون كيداً في زوجها. وخضعت ...


16-5-2010
الخنازير لها الحق بالمشاركة بالانتخابات في بريطانيا
كشفت امرأة بريطانية أخيراً عن انها فوجئت عندما تلقت من المجلس المحلي الذي تتبعه خطاباً رسمياً يدعوها الى ...


16-5-2010
إضرام النار بمنزل الرسام السويدي الذي أساء للرسول
تعرض منزل رسام الكاريكاتير السويدي، لارس فيلكس، الذي قدم رسوم "مسيئة" للنبي محمد صلى الله عليه و سلم ...


16-5-2010
حارس مرآب يسلم فيراري إلى غير صاحبها في أستراليا
استمتع رجل استرالي بقيادة سيارة فيراري بعدما سلمه حارس مرآب مفاتيحها عن طريق الخطأ. وقد أقلع الرجل مسرعا بالسيارة، ...


16-5-2010
اختلفا على ثمن "بطيخة" فقتله
قتل رجل في مدينة الاسكندرية في مصر فاكهانياً طعنا بسكين بعدما اختلفا على ثمن بطيخة كان ينوي الأول ...


16-5-2010
ميريام فارس بطلة فِلم تسجيلي عن عمليات التجميل
لبّت المطربة اللبنانية ميريام فارس دعوة قناة "الجزيرة" الوثائقية بأن تكون بطلة لفِلمها التسجيلي الجديد الذي يتناول مدى ...


16-5-2010
الكولوسيوم يفقد نصف متر مربع
أعلنت وزارة الثقافة الإيطالية أن "الكولوسيوم" الأثر الروماني الأكثر شهرة بالعالم قد فقد حجرا من هيكله الأساسي يصل ...


16-5-2010
كوفية بطول يتجاوز 6500 متر في لبنان تدخل كتاب "غينيس" للارقام القياسية
عرض ناشطون لبنانيون وفلسطينيون في الذكرى الـ62 للنكبة اليوم السبت في بيروت كوفية فلسطينية ضخمة بطول يتجاوز 6500 ...


16-5-2010
صراع متجدد في الموسم الرابع لـ "وادي الذئاب"
بعد ثلاثة أجزاء في عالم الصراع التركي - الإسرائيلي، تقدم قناة "ابو ظبي الاولى" للمرة الاولى على شاشة ...


15-5-2010
الانتحار الجماعي يهدد المجتمع الكوري الجنوبي
عادت موجة الانتحار الجماعي لتهدد المجتمع الكوري الجنوبي ، وذلك بعد العثور على 8 أشخاص أقدموا على الانتحار ...


15-5-2010
تناول حلزوناً لاثبات شجاعته .. فأُصيب بالتهاب رئوي
أصيب شاب استرالي بمرض خطير في الرئتين بعدما أكل حلزوناً من أجل إثبات شجاعته أمام أصدقائه. وذكرت وكالة الأنباء ...


15-5-2010
محمد صبحي : بيع الأفلام المصرية إلى إسرائيل يشبه بيع شرف البنات
تطبيق روح الدين وليس القشور،‮ ‬الطموح والأمل،‮ ‬حب الوطن،الجرأة بلا تهور،‮ ‬الحزم بلا تجبر،‮ ‬عدم التوسل للآخرين توسلا‮ ...




_rid = 25310;
_rd = "aksalser.com";
_rs = 0;
_rz = 0;
_rfunction(_rid, _rd, _rs, _rz);





|



الرئيسية | من نحن | فريق العمل | [size=9]اتصل بنا | [size=9]طوارئ[/size][/size]

_________________
مدير الموقع:
اهلا وسهلا بكل الزوار والمشاركين والمساهمين من جميع الاعمار والجنسيات-في موقعنا نهتم بنا وبالآخر لافرق00000
فهذا موقعنا جميعاً ليس على الانترنت ولكن على العالم 00000فلنكن الأوائل و الأعمق0000فلنكن جميعا ًالواحدفي خدمة الجميع
مهندس:أشرف التهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
بسبب الكوشة .. تطلق في ليلة زفافها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبب تسمية سور القران الكريم بهذا الاسم
» يدخل العبد الجنة بسبب عمله
» بحث الاثراء بلا سبب في مقياس الالتزامات
» ما هو الخمس عند الشيعه
» بحث في عقد المقاولة أحكامها وآثارها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: