ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 أتحدى أي مسلم يسويها...!!!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 712619
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: أتحدى أي مسلم يسويها...!!!؟   2010-09-26, 2:32 am

الرئيسية - شرح الاشتراك بالمجموعة - مشاكل وحلول الرسائل - أتصل بنا - المنتدى





[color:148d=#fff]nayouf GrouP






















بسم الله الرحمن الرحيم







الكويت تسحب جنسية رجل دين شيعي عقب تطاوله على ام المؤمنين عائشة






ياسر الحبيب
اسقط مجلس الوزراء الكويتي الاثنين الجنسية عن رجل
الدين الشيعي المنشق ياسر الحبيب.
وقال المجلس ان اسقاط جنسية ياسر حبيب جاءت لأمتلاكه جواز سفر لدولة أخرى ولجوئه لدولة أجنبية.

واعلن النائب جمعان الحربش انه تم الابلاغ عن صدور سحب جنسية ياسر الحبيب الطاعن في عرض النبي والداعي الى اسقاط النظام والدولة.
واثنى الحربش على موقف الحكومة في هذه الخطوة المستحقة للحد من "أشكال الحبيب والمحافظة على كيان الدولة الاسلامي".
في حين أكد النائب سعدون حماد العتيبي ان "الحكومة ابلغتنا اتخاذ مجلس الوزراء قرارا بسحب جنسية المدعو ياسر الحبيب ونحن نثمن هذا القرار التاريخي لدرء الفتنة واعادة الامور الى نصابها".
وكان ياسر الحبيب قد ادلى بتصريحات مهينة تناول فيها عائشة زوجة النبي محمد، واقام في شهر رمضان احتفالا في لندن والسبب الداعي للاحتفال هو يوم وفاة أم المؤمنين عائشة بنت ابي بكر الصديق، ووصفها بعدوة الله وعدوة رسوله المصطفى صلى الله عليه وسلم. واتهمها بانها 'هي من قتلت رسول الله عليه الصلاة والسلام'، واتهمها 'بأنها تتعذب في النار وتأكل الجيف وهي معلقة من رجليها وهي تأكل من لحم جسدها'.







أتحدى أي مسلم يسويها...!!!؟

بيل غيتس يفضل أن يترك ثروته لأعمال الخير على أن يرثها أطفاله







قال مؤسس شركة (مايكروسوفت) الأمريكية الملياردير الأمريكي بيل غيتس انه لن يترك كامل ثروته لأطفاله الثلاثة.
وأشار غيتس في حديث إلى (الصن) البريطانية إلى انه غير مهتم باستخدام المليارات التي بحوذته لإطلاق سلالة، بل ينوي التخلي عن ثروته في أعمال خيرية.

وأطفال غيتس هم: جنيفر (14 عاماً) وروي (11 عاماً) وفيبي (8 أعوام).
وقال الملياردير الأمريكي: سأعطي أطفالي بعض المال ولكن ليس نسبة كبيرة.
وأضاف: ليست فكرة سديدة أن أعطي المال لأطفالي. لن يكون ذلك جيداً لا للأطفال ولا للمجتمع. وكان السؤال: هل أستطيع أن أجد شيئاً لديه أثر كبير؟ كنت أعلم أني أريد فعل ذلك.
وفي الواقع قام غيتس بإطلاق مؤسسة بيل وميليندا غيتس"، وهو يسافر وزوجته إلى المناطق الفقيرة في العالم والمليئة بالأمراض لمساعدة المحتاجين.
وحتى الآن تبرّع الثنائي بـ18 مليار دولار لتلقيح أكثر من 250 مليون طفل في دول فقيرة، ما منع حوالي 5 ملايين حالة وفاة.
ونفى غيتس أن يكون منزله مليء بالألعاب، وقال ان الأطفال لديهم أجهزة كمبيوتر وأن برنامج (سكايب) يستخدم أحياناً بدل الهاتف للاتصال بالأهل حين يكونان مسافرين.
وعن مستقبل الكومبيوتر، قال غيتس إن الكمبيوتر سيكون قادراً على الرؤية وسيتعرّف على الصوت. هذه الأمور ستتطور بسرعة.





سعودي يشتري منازل جيرانه بـ 120 مليوناً ليمنع كشف قصره







لم يجد أحد رجال الأعمال حلا لمنع الجيران من كشف قصره في جدة سوى شراء جميع المباني المحيطة به من الجهات الأربع بمبلغ وصل إلى 120 مليون ريال.

كان هذا هو الحال في الأحياء السكنية بمحافظة جدة حيث سمحت أمانة المحافظة بتحويل الفيلات المكونة من دورين لعمائر بطوابق متكررة، وقدم عدد من أهالي الأحياء السكنية شكاوى عديدة للمحافظة لوقف هذا القرار خاصة أن ظهور عمائر بهذا الارتفاع يجعل بيوتهم مكشوفة أمام الجيران."

وفي حل سريع قرر رجل أعمال من سكان جدة أن يشتري جميع المنازل المحيطة بقصره، خاصة بعد أن عرف أن عددا من أصحاب المنازل قد حصلوا بالفعل على تراخيص لبناء الطوابق المتكررة كي لا يجد قصره محاطا بعدد العمائر."

وقال أحد المقربين من رجل الأعمال الجداوي، إن تكلفة عملية الشراء ضخمة، وتصل إلى 120 مليون ريال سعودي، ورغم أن هذا المبلغ يتيح لرجل الأعمال الثري قصرا أفضل من قصره الحالي، إلا أنه فضل تملك المنازل المحيطة بدلا من تغيير القصر، على أن يستثمر أموال الشراء في إيجار المنازل المحيطة به، ويمنع إعادة بنائها، أو رفع أداورها.















موقع "فيسبوك" ينهار لليوم الثاني على التوالي













لليوم الثاني على التوالي، تعرض موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لضربة قوية بعد أن انهار أمام كثير من المستخدمين الخميس.


وقالت المتحدثة باسم الموقع في رسالة بالبريد الإلكتروني: "لقد واجهنا اليوم (الخميس) صعوبات فنية تسببت في عدم قدرة العديد من المستخدمين على الولوج إلى صفحاتهم في الموقع.. لقد تم حل المشكلة ويمكن لأي شخص أن يلج إلى صفحته في الموقع.. نقدم اعتذارنا على أي إزعاج."


وكانت المشكلة في موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، الذي يضم أكثر من 500 مليون مشترك والذي يعد أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم، قد بدأت في وقت مبكر من مساء الخميس، واستمرت لعدة ساعات.


وأوضحت المتحدثة باسم الموقع أن المشكلة لا علاقة لها بتلك التي حدثت في اليوم السابق (الأربعاء)، عندما تسبب طرف ثالث يوفر خدمة الإنترنت بإغلاق الموقع، أو تباطؤه الشديد طوال ساعات، غير أنها لم تتوسع في تفاصيل المشاكل الفنية التي وقعت الخميس.


وعلى مدونة لمطوري الفيسبوك، كتب أحدهم يقول إن الموقع يواجه مشكلة "كمون وخمول"، أو "تأخير" في منصة عمله، غير أن بعض الفنيين أشاروا إلى أن التأخير في منصة عمل المطورين ليست هي على الأرجح السبب وراء المشكلة برمتها.


وعلى الفور، وكما هي العادة، فإن الخلل في موقع الفيسبوك دفع الكثيرين إلى شبكة أخرى للتواصل الاجتماعي وهي "تويتر"، وبالطبع للحديث عن فيسبوك.


وكتبت المدونة روزا غوليهان في تويتر تقول: "على أحدهم أن يحل المشكلة في موقع الفيسبوك بأسرع وقت ممكن.. لا أحب أن أكتب في تويتر لأظهر أنني 'أحب' كل القصص عن انهياره."


وكتب العديد في تويتر يسخرون بشأن مستقبل بعض الألعاب في الفيسبوك، مثل حيوانات "الفارمفيل".


على أن أحد المتندرين قال إن السبب ربما يعود إلى دخول مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ قائمة أثرياء الولايات المتحدة، وتبرعه لمدرسة بمبلغ 100 مليون دولار.









بالوثائق : الولايات المتحدة أقرت بأن لاعلاقة لصدام حسين بأعتداءات ايلول ... وقررت الايطاحة بنظامه


الخميس, 23 أيلول 2010





كشفت وثائق رسمية الأربعاء أن مستشاري الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش ركزوا على الاطاحة بنظام صدام حسين فور تولي بوش مهامه وبحثوا كيفية تبرير حرب في العراق بعد فترة قصيرة من اجتياح أفغانستان في العام 2001.

وأظهرت وثائق رفعت السرية عنها مؤخرا انه بعد ساعات على وقوع اعتداءات 11 ايلول/ سبتمبر 2001 تحدث وزير الدفاع الأمريكي انذاك دونالد رامسفلد عن مهاجمة العراق وكذلك أسامة بن لادن بحسب محضر لقاء عقد في ذلك اليوم.

وبحسب الوثائق التي نشرها مركز (محفوظات الامن القومي)، معهد الابحاث المستقل الذي يتخذ من واشنطن مقرا له فان رامسفلد طلب من محام في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) الحصول من نائبه على حجج تظهر علاقة مفترضة بين النظام العراقي وزعيم شبكة القاعدة.

وأقرت الولايات المتحدة منذ ذلك الحين بأن نظام صدام حسين لم يكن له أي علاقة باعتداءات 11 ايلول/ سبتمبر.

وفي حزيران/ يونيو وتموز/ يوليو 2001 أشار مسؤولون كبار في الادارة إلى أنابيب الومنيوم تم ضبطها كدليل على أن العراق يسعى لامتلاك أسلحة نووية حتى قبل إجراء تقييم أولي لطبيعة هذه الانابيب كما ورد في مذكرتين وجهتهما وزارة الخارجية إلى وزير الخارجية انذاك كولن باول.

وتشدد إحدى المذكرتين على مصلحة الحكومة الأمريكية في تركيز الدعاية على الحظر لكي تكون في مصلحتها، وتوضيح قضية الانابيب التي تبين لاحقا أن لا رابط بينها وبينها الأسلحة النووية.

وموضوع العراق كان أيضا محور مذكرة وجهت في تموز/ يوليو 2001 إلى مستشارة الأمن القومي الامريكي انذاك كوندوليزا رايس فيما كان رامسفلد يحث على عقد لقاء رفيع المستوى حول السياسة الواجب اعتمادها تجاه بغداد.

وبعدما عبر عن القلق لان العقوبات لا تاتي بنتائج ولان دفاعات العراق الجوية تتحسن، حذر رامسفلد من انه في غضون سنوات قليلة ستضطر الولايات المتحدة بدون شك لمواجهة نظام (صدام) مجهز بأسلحة نووية.













العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار...

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث...
والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس...










_________________
مدير الموقع:
اهلا وسهلا بكل الزوار والمشاركين والمساهمين من جميع الاعمار والجنسيات-في موقعنا نهتم بنا وبالآخر لافرق00000
فهذا موقعنا جميعاً ليس على الانترنت ولكن على العالم 00000فلنكن الأوائل و الأعمق0000فلنكن جميعا ًالواحدفي خدمة الجميع
مهندس:أشرف التهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
أتحدى أي مسلم يسويها...!!!؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: يوميات رجل مهزوم-
انتقل الى: