ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

أغسطس 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 اعتقال 6 بريطانيين أحرقوا نسخا من القرآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 710819
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: اعتقال 6 بريطانيين أحرقوا نسخا من القرآن    2010-09-30, 12:46 am






[color:a5dd=#fff]nayouf GrouP






















تقليد الآخرين لنا دليل نجاحنا وتميزنا





بسم الله الرحمن الرحيم










معظم الساحل الشمالي الغربي للجزيرة العربية في خطر..زلازل مرتقبة وبركان جديد سيظهر في السعودية







- كمال قبيسي- حذر خبير جيولوجي سعودي تحدثت إليه "العربية.نت" من أن بركانا جديدا قد يبصر النور في أي وقت بالمملكة بعد نشاط بركاني مرتقب ومرفق بهزات وزلازل متنوعة القوة قد تشهدها من جديد منطقة الشمال الغربي السعودي، حيث "حرة لونير" القريبة من مدينة العيص الواقعة إلى جوارها.
وكانت "العربية.نت" اتصلت الاثنين 27-9-2010 بالدكتور عبد العزيز اللعبون لتسأله رأيه في دراسة منشورة بالعدد الموجود حاليا في الأسواق من مجلة "نيتشر جيوساينس" العلمية الشهيرة، وتطرقت إلى نشاط بركاني عرفته منطقة "حرة لونير" طوال شهرين قبل عام، وقالت إنه هو الذي سبب أكثر من 30 ألف هزة أرضية ضربت المنطقة في أقل من 60 يوما امتدت طوال مايو ويونيو (أيار وحزيران) السنة الماضية.
وقالت الدراسة التي جاءت نتاج متابعات وأبحاث قام بها فر يق مشترك أميركي- سعودي، إن تسرب حمم بركانية إلى ما تحت القشرة الأرضية لمنطقة "حرة لونير" المعروفة عربيا باسم "حرة الشاقة" أحدث تصدعا طوله 8 كيلومترات بعرض 45 سنتيمترا، فزاد المخاوف من إمكانية عودة الجنون البركاني إلى المنطقة.
وذكر الفريق المشترك، وهو من هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، أن الهزات التي كانت صغيرة الدرجات ومتوسطة، حملت الحكومة السعودية على إجلاء 40 ألفا من السكان في ذلك الوقت، ثم سمحت لهم بالعودة إلى ديارهم ثانية. لكن الفريق المشترك ذكر أنه ينبغي أن يستعد السكان للرحيل مرة أخرى إذا ما وقعت زلازل يترقبون حدوثها مجددا.
وقالوا إن التعرف إلى سبب هزات العام الماضي يشير إلى أن "حرة لونير" معرضة لأخطار جيولوجية كبيرة، وفق الوارد في دراستهم عن المنطقة المعروفة بحقول حمم بركانية كثيفة الترصرص والانتشار، فضلا عن مخاريط بركانية صغيرة واضحة فيها للعيان ورماد بركاني صبغها بلونه وجعلها مميزة عن أي بيئة جيولوجية مجاورة.
لكن الدكتور اللعبون يضيف أن طول التصدع الذي أحدثه النشاط البركاني في العام الماضي هو 11 كيلومترا، وليس 8 كيلومترات "كما أن عرضه في بعض المواقع هو متر تقريبا، وفي غيرها يصل إلى 5 أمتار" كما قال.
وذكر الدكتور اللعبون، وهو مستشار جيولوجي عمره 63 سنة وعضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود، أنه تنبأ قبل 5 أشهر بعودة النشاط البركاني إلى منطقة العيص "في مقابلات صحافية عدة مع صحف سعودية ومحطات تلفزيونية" وفيها ذكر أن أحدا لا يعرف متى ستعود الارتجاحات والهزات الأرضية "لكن للبراكين مؤشرات وإرهاصات توحي مسبقا بعودة نشاطها" وفق تعبيره.
وسألته "العربية.نت" عما إذا ظهرت بعض مؤشرات العودة القريبة للنشاط البركاني في المنطقة فأكد ظهور غاز "الرادون" فيها مجددا "وهو من أهم الدلائل على العودة المرتقبة للنشاط البركاني، علما بأن ظهوره كان بكميات قليلة. كما أن الصهارة بدأت تتحرك من جديد على ما يبدو، وكله يوحي باقتراب حدوث حركة بركانية قد نشهدها قريبا مع هزات وارتجاجات" كما قال.
وشرح تعبير "الصهارة" فقال إنها الحجارة المصهورة بالنار داخل الطبقات الأرضية "وهي تتحرك كالسيل الباحث عن مخرج إلى الطبقات العليا بحيث تبدو كالجنين الراغب بالخروج إلى الحياة من رحم الأم، وخلال حركتها قد تفقد شيئا من طاقتها، لكنها تتابع وتعثر في النهاية على مخرج محدثة القلاقل والاضطرابات الجيولوجية".
وقال إنه لا يدعو سكان مدينة العيص للخروج منها هربا من الاضطراب الجيولوجي المرتقب، ولكنه يحذرهم فقط من الآتي في أي لحظة. وذكر أن البركان الذي قد يبصر النور قريبا في المنطقة سيخرج من رحم الأرض ناشطا بالنار وبالحمم والفطوح الحممي ولن يكون خامدا.

وحذر من الابتعاد المستمر لشبه الجزيرة العربية عن إفريقيا عبر تشقق البحر الأحمر، وقال إن هذا الابتعاد هو أحيانا 8 ملليمترات وأحيانا سنتيمتر واحد كل عام، وكله بسبب "الصفيحة العربية" الممتدة من عدن في الجنوب حتى الجنوب الشرقي من تركيا "في تحرك مستمر يحدث الابتعاد".






اعتقال 6 بريطانيين أحرقوا نسخا من القرآن







اعلنت الشرطة البريطانية الخميس انها اعتقلت ستة اشخاص يشتبه بتحريضهم على الكراهية العنصرية بعد بث شريط فيديو على شبكة الانترنت ظهرت فيه مجموعة من الرجال يضرمون النار في ما يبدو انه نسخ من القرآن الكريم.
وقال متحدث باسم شرطة نورث اومبريا ان "الاعتقالات حصلت على اثر (حادث بدا خلاله) ان نسختين من القرآن قد احرقتا في غايتسهاد (شمال شرق بريطانيا) في 11 ايلول".
واضاف ان "الحادث تم تسجيله وبث شريط فيديو على شبكة الانترنت".
وفي شريط فيديو متوفر على موقع يوتيوب، صور ستة شبان يعتمرون قلنسوة او وشاحا لاخفاء وجوههم بينما كانوا يسكبون البنزين على كتاب ويضرمون فيه النار، ثم فعلوا الشيء ذاته مع كتاب آخر.
ويبدو الرجال في شريط الفيديو وهم يطلقون هتافات وينظرون الى الكتاب يحترق ويقولون "11 ايلول يوم عالمي لاحراق القرآن".
واوضحت شرطة نورث اومبريا انها اعتقلت رجلين في 15 ايلول ثم اربعة آخرين في 22 ايلول، وما لبثت ان وضعوا قيد السراح الشرطي.
واشارت الشرطة والسلطة المحلية في غايتسهاد في بيان الى ان "مثل هذا التصرف الذي كشف عنه شريط الفيديو لا يمثل ابدا سلوك" المنطقة.
واضافا ان "منطقتنا تؤكد على الاحترام المتبادل ونواصل التعاون مع مسؤولي الجماعات والاشخاص من كل الطوائف والمعتقدات للحفاظ على علاقات جيدة".
وتأتي هذه الاعتقالات بعد اقل من اسبوعين على دعوة قس اميركي الى احراق نسخ من القرآن في ذكرى اعتداءات 11 ايلول.






قطعوا حتى الآن مسافة 3400 كيلومتر..حجاج شيشانيون يقصدون مكة مشياً على الأقدام






الحُجَّاج الشيشانيون الأربعة في عَمان
رفض أربعة من الحجاج الشيشانيين أداء فريضة الحج هذا العام برفقة البعثات الشيشانية، والتي تصل للمشاعر المقدسة بواسطة وسائل النقل الحديثة المختلفة كل عام، حيث قرر الأربعة السير مشياً على الأقدام وقطع آلاف الكيلومترات لأداء فريضة الحج.
ووفقاً للخبر الذي أوردته صحيفة "الرياض" السعودية فإن الحُجَّاج الأربعة قد غادروا العاصمة الأردنية عَمان في طريقهم إلى منفذ حالة عمار السعودي، وسيمرُّون بمنطقة تبوك إلى المشاعر المقدسة.
وقد عبَّر ورايوفا جبرائيل عن سعادته وزملائه، التميروف شعران، وفيتايوفا فخرو الدين، وشيايوفا ويسمرد، بأن حقق الله أمنيتهم بالوقوف على مقربة من بلاد الحرمين الشريفين، وهم متجهين إلى الأماكن المقدسة.
وأشار جبرائيل إلى أنهم قد انطلقوا يوم 17-6-2010 من جمهورية الشيشان، مروراً بأذربيجان وإيران وتركيا وسوريا، إلى أن وصلوا قبل أيام إلى الأردن مشياً على الأقدام بقصد أداء فريضة الحج لهذا العام، أسوة بالأجداد الأوائل، وتيمناً بالرسول محمد عليه الصلاة والسلام.
وأضاف جبرائيل: "قطعنا حتى الآن مسافة 3400 كيلومتر، وكنا نرتاح ما بين الحين والآخر لغسل الملابس، وتناول الطعام، وأداء الصلاة".








صيني يستعد لدخول "غينيس" بالنوم على حبل









يستطيع الصيني غاو يانغ النوم على حبل مربوط بين شجرتين، ويأمل بأن يمكنه ذلك من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
يقول يانغ (37 عاما) إنه احتاج إلى ربع قرن من الزمن لإتقان هذه المهارة، وإن بإمكانه الآن النوم 7 ساعات متواصلة على الحبل.
وأشار يانغ، وهو من أنشان التابعة لمقاطعة لياونغ بشمال شرق الصين، إلى أنه يتدرب الآن، في حديقة منزله في كل صباح، للنوم على حبل يرتفع 10 أقدام عن سطح الأرض.
أضاف إنه قابل أحد كبار المدربين، عندما كان في سن الثانية عشرة، حيث لقنه بعض النصائح، واستغرق إتقان هذه المهارة نحو 25 عاما.
ويشير إلى أنه من المستحيل تقريبا أن يتمكن الأشخاص العاديون من تحقيق هذه المهارة، فهي تحتاج لتنسيق كامل بين عضلات الجسم ومهارات التوازن. وأوضح أنه أصبح جاهزا، أخيرا، للإتصال بالقائمين على كتاب غينيس للأرقام القياسية في الأيام المقبلة، وهو واثق من أنه يستطيع تحقيق رقم قياسي عالمي جديد.








سعودي يصادق الأفاعي.. يشرب سمومها وينام معها








هواية مرعبة تملكت المواطن السعودي جلال الغربي، فقد اختار منذ صغره مصادقة الأفاعي السامة وغير السامة، حتى إنه ينام معها، ووصل به الأمر إلى حد مصارعتها، بل وشرب سمومها.

قصة جلال الغربي الذي عشق الأفاعي منذ صغره حتى بات يصارع أخطرها بكل هدوء، وأظهر قدراته الغريبة خلال عرض قدمه في أيام العيد.
ولم تتوقف علاقة الغربي مع الأفاعي عند حد الهواية، بل إن دراسته لعلم الأحياء وتخصص "التحنيط" ساعداه كثيرا على فهم طبيعة هذه الزواحف الخطرة.
ونصح الغربي كل من يهوى هذا الأمر بضرورة أن يتسم بالحرص والسرعة في الحركة، حتى يسبق حركة الأفعى في طريقة التعامل والانقضاض عليها، خاصة نوع "الكوبرا"؛ التي وصفها بأنها "لا صاحب لها".
وقال الغربي إنه تعامل مع كل أنواع الثعابين في المملكة؛ السامة منها وغير السامة، ولا يزال يبحث عن أخطرها عالميا، استعدادا لمواجهتها في عروضه الشيقة.



العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار...

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث...
والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس...










الرسائل المنشورة لا تعبر عن رأي المجموعة . . إنما تعبر عن رأي صاحبها فقط .

_________________
مدير الموقع:
اهلا وسهلا بكل الزوار والمشاركين والمساهمين من جميع الاعمار والجنسيات-في موقعنا نهتم بنا وبالآخر لافرق00000
فهذا موقعنا جميعاً ليس على الانترنت ولكن على العالم 00000فلنكن الأوائل و الأعمق0000فلنكن جميعا ًالواحدفي خدمة الجميع
مهندس:أشرف التهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
اعتقال 6 بريطانيين أحرقوا نسخا من القرآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: حوش اللي وقع منك!-
انتقل الى: