ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 مدينة إيطالية تمنع ارتداء التنانير القصيرة والملابس المثيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 712619
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: مدينة إيطالية تمنع ارتداء التنانير القصيرة والملابس المثيرة    2010-11-22, 10:55 pm






[color:6824=#fff]nayouf GrouP





















تقليد الآخرين لنا دليل نجاحنا وتميزنا








كل الشكر والتقدير للأخت


$$فاطمة الحمادي$$





بسم الله الرحمن الرحيم










الإفراج عن السعودية سمر بدوي.. المتهمة بـ"العقوق"







مواقع ومنتديات ومنظمات تدعم قضية المرأة السعودية سمر بدوي
أفرجت السلطات السعودية الاثنين عن السيدة سمر بدوي بكفالة عمها، وذلك بعد شهور من حبسها بقضية "عقوق"، وفقاً لما أكده محاميها الثلاثاء في اتصال مع CNN بالعربية.
وقال محامي سمر، الناشط الحقوقي وليد أبو الخير، أن سمر، البالغة من العمر 29 عاماً، تعيش حالياً مع عمها، مشيراً إلى أن القضاء أمر والدها "بعدم التدخل في شؤونها أبداً" على حد قوله.
وكانت هيومان رايتس ووتش قد تابعت قضية سمر، إلى جانب العديد من المنظمات السعودية المحلية والدولية.
وذكرت هيومان رايتس ووتش" في بيان لها الاثنين أنه "لطالما ضمن القضاة السعوديون حقوق الآباء بالتدخل العشوائي والاعتباطي بحياة أبنائهم الخاصة، فيما يعد انتهاكاً صارخاً لحقهم بحياة خاصة وتشكيل أسرهم بحرية،" مشيرة إلى أن هناك آباء عملوا على "سجن" بناتهم البالغات بحجة "العقوق" ومنعوهن من الزواج، ومنحوا الوصايا على أحفادهم من دون سبب مقنع، وكل ذلك بدعم من المحكمة.
ودرست "هيومان رايتس ووتش" العديد من الحالات التي حصل فيها أعضاء من عائلة على موافقة المحكمة بمنع الزواج أو فرضه عنوة أو الطلاق أو غير ذلك في السعودية.
ففي يوليو/تموز الماضي، أمرت المحكمة العامة في جدة لصالح سمر بمقاضاة والدها بسبب رفضه السماح لها بالزواج، فيما تقبع في السجن من دون تهمة أو إدانة بسبب مقاضاة والدها لها بـ"العقوق" أو "عدم الطاعة"، بعد فرارها من بيت الأسرة، واللجوء إلى دار للرعاية.
وكانت سمر، التي لها ابن في التاسعة من عمره، واسمه "براء" من زواج سابق، قد فرت من منزل الأسرة في مارس/آذار عام 2008، نتيجة الإساءة الجسدية التي تعرضت لها من والدها، ولجأت إلى "دار الحماية" في جدة، وهو ملجأ لضحايا العنف المنزلي







الإمارات: سنستقطب مفتية مصرية لتدريب النساء على الإفتاء








تستعد دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لاستقطاب مفتية من مصر للإشراف على البرنامج، الذي سيتم إطلاقه قريباً لتدريب بعض النساء على الإفتاء.
وقال الدكتور عمر الخطيب، مساعد مدير دائرة الشؤون الإسلامية لـCNN ، إن الدائرة بصدد إنشاء برنامج تدريبي لإعداد مواطنات إماراتيات على الإفتاء في الأمور الدينية، حيث سيتم اختار إحدى الفقيهات المصريات لتوافرهن في مصر."
ولم يعلن الخطيب عن اسم المفتية المصرية، التي ستتولى التدريب، وقال "هناك قائمة من الفقيهات القادرات على تدريب النساء، ولكننا إلى الآن لم نختار أي أسم من القائمة."
كما لم يحدد الخطيب وقت بدء التدريب، ولكنه اكتفى بكلمة "قريباً".
وحول شروط النساء المتقدمات للتدريب على الإفتاء، قال الخطيب إن الدائرة ستعلن عن المعايير الواجب توافرها في النساء الراغبات في الإفتاء، مثل المؤهل العلمي المتخصص، وحفظ ما تيسر من القرآن الكريم وغيرها من الشروط المؤهلة للالتحاق في البرنامج التدريبي، الذي سيستغرق سنتين.
وتأتي تصريحات الخطيب متزامنة مع تجدد أمنية الناشطة الإماراتية في قضايا الأسرة والمرأة وداد لوتاه بأن تصبح أول مفتية في دولة الإمارات العربية المتحدة .
ومن جانبها، عبرت الناشطة الإماراتية في قضايا الأسرة والمرأة وداد لوتاه عن تطلعها الشديد لارتداء ثوب الإفتاء بدولة الإمارات، وقالت لـCNN بالعربية، "إن المرأة قادرة على أن تكون مفتية، بل إنها في بعض الحالات أقدر من الرجل على الإفتاء."






إماراتي يتكفل بنفقات عودة مائة سجين أجنبي لأوطانهم






صورة لقوائم بأسماء السجناء
تكفل المحامي الإماراتي عيسى بن حيدر بتكاليف سفر 102 محكوم في قضايا متنوعة في دبي، لتمكينهم من العودة إلى بلدانهم، بعدما انتهت مدد محكوميتهم التي قررتها المحكمة، مقرونة بالإبعاد.

وقال "بن حيدر": "إن أحكاماً بالإبعاد صدرت بحق هؤلاء السجناء، تحول دون الإفراج عنهم، إذ تمنعهم ظروفهم الاقتصادية والمالية المتردية من دفع قيمة تذاكر السفر ومغادرة الدولة، فيكون الخيار الوحيد أمامهم البقاء في السجن معلقين".

وأوضح بن حيدر أن إجمالي تكلفة تذاكر سفر السجناء يبلغ 140 ألف درهم (38 ألف دولار)، لافتاً إلى أن سفرهم يخفف من أعباء وجودهم في سجن دبي المركزي بعد انتهاء محكوميتهم، خاصةً وأن الدولة تتكلف 120 درهماً يومياً لكل سجين، من مصروفات كهرباء ومياه وطعام وخدمات أخرى.

ولفت إلى أن "إجراءات مغادرة هؤلاء السجناء تتم سريعاً لإنجازها في وقت قريب"، بحسب صحيفة الإمارات اليوم.

مبدأ التكافل
وعن الأسباب التي دفعته لتلك الخطوة، أكد أنه حرصه على "تطبيق مبدأ التكافل الاجتماعي"، موضحا أنه خاطب إدارة السجن المركزي لتجهيز كشوفات بأسماء تلك الفئة لإنهاء الضرر المعنوي الواقع عليهم.

وبحسب بن حيدر، فإن من بين الـ102 محكوم 82 رجلاً، و20 امرأة من جنسيات دول أسيوية وإفريقية، فيما عدا ثلاثة منهم ينتمون إلى دول عربية، هي مصر والجزائر والسودان، مشيراً إلى أن سفارات دول المحكومين لم تساعدهم على توفير تلك المصروفات.

يشار إلى أن المادة (121) من قانون العقوبات في الإمارات تنص على أنه إذا حُكم على أجنبي بعقوبة مقيدة للحرية في جناية أو جنحة، جاز للمحكمة أن تأمر في حكمها بإبعاده عن الدولة، ويجب الأمر بالإبعاد في الجرائم الواقعة على العرض.
ويجوز للمحكمة في مواد الجنح الحكم بالإبعاد بدلاً من الحكم عليه بالعقوبة المقيدة للحرية المقررة للجنحة.





مدينة إيطالية تمنع ارتداء التنانير القصيرة والملابس المثيرة















يدرس المسؤولون في إحدى المدن الساحلية الايطالية فرض حظر على ارتداء التنانير القصيرة او اي ملابس يمكن اعتبارها مستفزة.


وتعد مدينة كاستيلا ماري دي ستابيا هي آخر مدينة ايطالية تستفيد من الصلاحيات الإضافية التي منحتها حكومة رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني لرؤساء البلديات بهدف مكافحة الجريمة والتصدي للسلوك الاجتماعي السيء.


وقال عمدة المدينة لويجي بوبيو إنه يريد استخدام الحظر لمواجهة ما يصفه بالسلوكيات غير الاجتماعية، واعادة اللياقة.


وسيواجه المخالفون للحظر الجديد غرامة مالية تصل إلى 696 دولار أمريكي.


ويقول مراسل بي بي سي في روما إن العمدة يريد فرض سياسة " لا لارتداء ما يكشف الكثير".


وأضاف المراسل أنه بمقتضي القانون سيحظر على زوار المدينة ارتداء التنانير القصيرة والجينز القصير أيضا.


ويرى بوبيو أن الهدف من القانون الجديد هو ملاحقة الأشخاص "الغوغائيين والجامحين أو الذين يتصرفون بطريقة سيئة".


وسيكون هناك حظر أيضا على حمامات الشمس ، ولعب كرة القدم في الأماكن العامة ، والتجديف إذا تمت الموافقة على هذه المقترحات في اجتماع المجلس المحلي يوم الاثنين.


من جانبه أيد القس دون باولو سيسيري القرار واعتبره "القرار الصائب" وأضاف قائلا "إن القانون يعد وسيلة جيدة لمكافحة زيادة حالات التحرش.



شخباركم يا عرب !!!؟




وفاة الأخطبوط بول تنهي أسطورة "عراف المونديال"







انتهت أسطورة الأخطبوط بول في قدرته على التنبؤ بنتائج المباريات كرة القدم، بعدما أعلن المشرفون عن الحوض المائي الذي يعيش فيه الأخطبوط عن وفاته يوم الثلاثاء بشكل طبيعي عن عمرٍ يناهز العامين ونصف، لتتوقف مسيرة "العراف المائي" في الكشف عن هوية الطرف الفائز في المباريات، بعدما ذاع صيته على مدار منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في صيف عام 2010 بجنوب إفريقيا.

وصدر بيان عن إدارة مركز الحياة" أوبرهاوزن" في ألمانيا، تضمن أنهم صُدموا صباح يوم الثلاثاء بوجود الأخطبوط بول ميتا، مؤكدا أن شهرته التي تضاهي شهرة نجوم هوليود لن تموت، وستظل أسطورته حية كلما حان موعد انطلاق نهائيات كأس العالم.

وقال مدير الحوض ستيفان بورول: "بول أدهش العالم بتوقعاته الصحيحة أثناء كأس العالم؛ بتوقع جميع مباريات ألمانيا، ثم توقع نتيجة المباراة النهائية للبطولة بفوز إسبانيا، وأرى أن نجاح قصته جعله أشهر من بعض نجوم المونديال نفسه، لقد كاد يحصل على المزيد من الشهرة والحب، لكننا سنفتقده بشدة".

جاءت وفاة بول بعد أسابيع قليلة من قرار الشركة المالكة لحديقة الأحياء المائية التي يعيش فيها الأخطبوط بدءَ إجراءات تسجيل اسمه كماركة تجارية داخل الاتحاد الأوروبي.

كان بول حقق نسبة نجاح في توقعاته خلال منافسات كأس العالم وصلت إلى 100%، فالأخطبوط توقع خسارة الألمان أمام إسبانيا في نصف نهائي المونديال، وأعلن أن "الماتادور الإسباني" سيتوج بطلا لكأس العالم للمرة الأولى، بإسقاطه لمنافسه الهولندي في اللقاء النهائي، وهذا ما تحقق بالفعل، ليتحول بول بعدها لظاهرة جذبت أنظار الجماهير في مختلف أنحاء العالم.














العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار...

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث...
والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس...







الرسائل المنشورة لا تعبر عن رأي المجموعة . . إنما تعبر عن رأي صاحبها فقط .[size=9][size=12] [/size][/size]

_________________
مدير الموقع:
اهلا وسهلا بكل الزوار والمشاركين والمساهمين من جميع الاعمار والجنسيات-في موقعنا نهتم بنا وبالآخر لافرق00000
فهذا موقعنا جميعاً ليس على الانترنت ولكن على العالم 00000فلنكن الأوائل و الأعمق0000فلنكن جميعا ًالواحدفي خدمة الجميع
مهندس:أشرف التهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
مدينة إيطالية تمنع ارتداء التنانير القصيرة والملابس المثيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: