ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

يوليو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

  سعودية تصالح زوجها بـضرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 709469
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: سعودية تصالح زوجها بـضرة   2010-11-24, 12:05 am






[color:3955=#fff]nayouf GrouP





















تقليد الآخرين لنا دليل نجاحنا وتميزنا





بسم الله الرحمن الرحيم




دمشق تتهم المدونة الملوحي بالتجسس لصالح أمريكا






ذكرت مصادر إعلامية ومدونات عربية مختلفة أن الفتاة السورية طل الملوحي، 19 عاما، الطالبة في المرحلة الثانوية، معتقلة في سجن "دوما" النسائي، بتهمة التجسس، فيما دعت منظمات حقوقية النظام السوري، إلى ضمان حقوقها القانونية.
ولم يتسن لـCNN الوصول إلى أحد المسؤوليين السوريين للتأكد من صحة الخبر الخاص باتهام الشابة الملوحي، المحتجزة منذ 27 ديسمبر/كانون الأول عام 2009، والذي تتناقله وسائل إعلام ومدونات عربية.
وقال نديم حوري مدير مكتب منظمة "هيومن رايتس ووتش" في بيروت، لـCNN بالعربية: "بدلا من نشر الشائعات حول هذه الشابة، ينبغي على السلطات السورية ضمان حقوقها القانونية والمتمثلة بالسماح لها على الأقل بمقابلة محام."
وأضاف حوري: "مازالنا بانتظار موقف رسمي بشأن القضية، يصدر عن القضاء السوري وليس الأجهزة الأمنية. كما ينبغي الإعلان عن 'الجريمة' التي ارتكبتها هذه الشابة، وفي حال كانت تهمتها التجسس، فيتوجب الإعلان كذلك عمن تجسست لحسابه وكيف؟ والأهم من ذلك، وفي سياق ذلك، متى سيكون بوسعها الالتقاء بمحام يدافع عنها."
وتابع "وبعد احتجاز المدونة الشابة لمدة تسعة أشهر بمعزل عن العالم الخارجي، فإننا نتوقع من السلطات السورية قدراً أعلى من الشفافية وليس الاعتماد على تسريبات مجهولة الهوية تصدر عن الأجهزة الأمنية."
وكانت صحيفة الوطن السورية نقلت يوم الاثنين عن مصادر سورية وصفتها بالمطلعة قولها إن الملوحي "متهمة بالتجسس لصالح السفارة الأمريكية في القاهرة وتسببت بمحاولة اغتيال ضابط أمن سوري في احد شوارع القاهرة بتاريخ السابع عشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ما أدى إلى إصابته بعاهة دائمة."
وقالت الصحيفة إن "عنصرا نسائيا في السفارة الأميركية في القاهرة عهد إلى الملوحي التجسس على السفارة السورية وتقاضت مبالغ مالية مقابل ما طلب منها،" مضيفة أنه ثبت على الفتاة "عدد من تهم التجسس التي اعترفت بها تم إيقافها وإحالتها على القضاء وهي الآن في السجن وستمثل أمام المحكمة خلال الفترة القادمة."











الباحسين يطالب الإعلام بمنع الإثارة والبشر يدعو لسحب الجنسية منها

"حياتي كعازبة" يضع الكاتبة السعودية نادين البدير في عين العاصفة


طالب عضو هيئة كبار العلماء الشيخ يعقوب الباحسين وسائل الإعلام بمنع المقالات التي تثير البلبلة وتطعن في بديهيات الشرع.


وقال الشيخ الباحسين في تصريح إلى "سبق"؛ تعليقاً على مقال "حياتي كعازبة" للكاتبة السعودية نادين البدير، نُشر بصحيفة "الرأي" الكويتية، إنه لا بد أن يكون هناك رقيب شرعي في كل وسيلة إعلامية، وهذا هو مقترح هيئة كبار العلماء الذي سوف يتم تطبيقه مستقبلاً.


وطالبت البدير في مقالها بالسماح بإقامة علاقات بين الرجل والمرأة قبل الزواج؛ معتبرة أن ذلك يوفر رابطاً روحياً أسمى من الزواج!


من جانبه طالب القاضي بمحكمة القطيف الشيخ مطرف البشر بسحب الجنسية السعودية من الكاتبة نادين البدير بحُكْم أنها محسوبة على المملكة. وقال البشر لـ"سبق": "مقالات هذه الكاتبة دعوة إلى الفجور والفسق، ويجب على الأقل أن تُسحب الجنسية منها؛ لكي لا تُحسب على هذه البلاد الطاهرة الشريفة".


وأضاف: "هذه مخالفة شرعية، وهي طعن في تعاليم الدين والأمور المستقرة عند المسلمين، ويجب على المسؤولين إيقاف مثل هذه التصرفات؛ لأن نادين البدير محسوبة على السعودية".


وتقول البدير في مقالها :" الجميع يتحدث عن حاجات الرجل، وعن كبت الشباب، ولا أحد يتحدث عن النساء كأن غرائزهن لم تُخلق في الأصل. إن لم تتمكن تلك الفتاة من الارتباط رسمياً، وإن لم تكن تهوى الانخراط بسلك الرهبنة، وإن كان لديها من الطاقة والعاطفة الشيء الكبير؛ فكيف ستعبر الأيام؟ بإمكان الرجل تغيير واقعه إنْ تحسنت أحواله المعيشية عبر التقدم للزواج أو مصادقة أي كانت، بإمكانه أن يحب فلا أحد سيلومه ولا شيء يعيبه، لكن هل يمكن للفتاة أن تحب دون خوف؟ هل يمكنها التقدم لخطبة أحدهم؟ هل نملك حرية الاختيار ونحن ما زلنا نُعرض بصوالين منازل عائلاتنا أمام الرجال كقطع التحف؟




تدحرج عربة قطار المشاعر يقتل شابا ويصيب آخرين





لقي عامل مصرعه واصيب اثنان آخران باصابات مختلفة ترواحت مابين المتوسطة والبليغة مساء امس الاول وذلك اثر حادث تدحرج عربة قطار مخصصة لنقل مواد البناء وذلك بمشرع قطار المشاعر المقدسة.

واوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان بانه توفي عامل واصيب اثنان اخران وذلك نتيجة تدحرج عربة قطار مخصصة لنقل مواد البناء مشيرا أن الحادث عرضي ولازالت التحقيقات جارية.

وأشارت المصادر انه تم نقل جثة العامل إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بالششة في حين نقل المصابَيْن إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة. الجدير بالذكر بان هذا الحادث الثاني في خلال 48 ساعة حيث اصيب في الحادث الاول عامل باصابات مختلفة اثر سقوط عدد من العوارض بمشروع القطار.





طفلة عمرها 10 سنوات زوجة ثالثة في السعودية












كشف مأذون سعودي أنه تورط قبل عامين في كتابة عقد زواج طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات كزوجة ثالثة لرجل يبلغ من العمر 34 عاما.
وقال المأذون الشيخ سعيد بن عبدالله الجليل، في تصريح خاص لصحيفة "الوطن" السعودية نشرته الخميس، " إنني في حينها فوجئت بسن العروس وتذمرت لصغرها وقمت بسؤالها هل توافقين على الزواج فوافقت".

وأضاف أن "رد الطفل أثار غضبي واستدعيت والدتها وأبلغتها بأن ابنتها لا تزال غير قادرة على الزواج وتدرس في الصف الرابع الابتدائي ومن بعدها جلست مع والد الطفلة وقمت بمناصحته وأن يتقي الله في طفلته لكنه أصر على دخولها عالم الزواج كزوجة ثالثة لرجل يبلغ من العمر 34 عاما بحجة
أنه رجل ذو سمعة كبيرة














سعودية تصالح زوجها بـضرة







"صالحت امرأة من إحدى قرى محافظة الإحساء زوجها بأسلوب من النادر حدوثه، وذلك بتزويجه أخرى على نفقتها الخاصة وكانت الزوجة الأولى قد أخطأت في حق زوجها في أحد المواقف مما تسبب له بإحراج بين أوساط القرية التي يقطناها."
وتابعت الصحيفة السعودية بالقول: "وعند تفاقم المشكلة قررت الزوجة رد اعتبار زوجها بتزويجه بأخرى على أن تدفع أسرتها المهر وثمن وجبة العشاء في إحدى صالات الأفراح بالمحافظة. وبالفعل تم الزواج مع الإعلان بان الزوجة الأولى هي التي بحثت عن عروس مناسبة إرضاء لزوجها وذلك تأكيدا لرد الاعتبار."












العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار...

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث...
والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس...









الرسائل المنشورة لا تعبر عن رأي المجموعة . . إنما تعبر عن رأي صاحبها فقط .[size=9][size=12] [/size][/size]

_________________
مدير الموقع:
اهلا وسهلا بكل الزوار والمشاركين والمساهمين من جميع الاعمار والجنسيات-في موقعنا نهتم بنا وبالآخر لافرق00000
فهذا موقعنا جميعاً ليس على الانترنت ولكن على العالم 00000فلنكن الأوائل و الأعمق0000فلنكن جميعا ًالواحدفي خدمة الجميع
مهندس:أشرف التهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
سعودية تصالح زوجها بـضرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: