ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

يوليو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

  تقنية نت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 727519
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 45
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: تقنية نت    2010-11-28, 2:46 am














إنها ليست أسرع فحسب بل أذكى أيضاً


عائلة المعالجات ™Intel® Core الجديدة تماماً لعام 2010





وتشير إنتل إلى أن المعالجات الجديدة تتوفر على اجهزة الاب توب والديسك توب كما يمكن أن تستخدم في الكمبيوترات الدفترية التي تقل سماكتها عن إنش واحد، ويتراوح وزنها بين 900 و2200 غرام، وهي توفر الأداء المتقدم والعمر المديد للبطارية ومزايا الاتصال اللاسلكي التي يرغب بها المتسخدمين أثناء الاستخدام الجوال.

تعتمد معالجات إنتل الجديدة على تقنية التصنيع 32 ناتومتر، وتشير الشركة إلى أنها أصغر بأكثر من 32% من سابقاتها وتوفر زيادة في الأداء بنسبة 32% وكل ذلك في تصميم نحيف ووزن خفيف للكمبيوتر الدفتري. وتوفر هذه المعالجات استهلاك الطاقة بنسبة 15% مؤدية إلى عمر بطارية أطول، وتندرج تحت فئة CULV أي Core Ultra Low Voltage أي المعالجات التي تستهلك أقل قدر ممكن من الطاقة.

وتوفر هذه المعالجات خاصية تيربو بوست Turbo Boost ومهمتها رفع أداء الكمبيوتر حسب الأعباء التي يتحملها المعالج، وتقنية هايبر ثريدنغ للمعالجة المتعددة المسارب، وتقنية إنتل HD Graphics التي تمنح المعالج القدرة على عرض الرسوميات بجودة عالية وخاصة عند تشغيل الفيديو عالي الوضوح.
ولمعرفة المزيد عن هذه امعالجات وعرض مواصفات الاداء تفضل هنا

فنلندا تسُن قانونا ينص على أن الاتصال السريع بالإنترنت Broadband حق قانوني لمواطنيها



أصدرت فنلندا قانونا جديدا حول جعل الاتصال السريع بالإنترنيت أو ما يسمى بـ BroadBand حقا شرعيا لمواطنيها و بذلك تكون أول دولة في العالم تخطو هذه الخطوة.

و ابتداء من الفاتح يوليو الحالي سيكون لكل فرد فنلندي الحق الشرعي في الاتصال بالإنترنيت بسرعة 1Mbps و تتعهد الحكومة الفنلندية لجعل سرعة الاتصال تتجاوز الـ 100Mbps بحلول عام 2015.

من جهتها تبقى تعهدات بريطانيا بإنترنيت بسرعة 2Mbps لكل عائلة بحلول 2012 مجرد تعهدات لا ترقى إلى ما سنته فنلندا بجعله قانونا ينص على أحقية مواطنيها بسرعة اتصال أدنى.

و سيكون القرار الفنلندي ملزما لكل شبكات الاتصالات على توفير أنترنيت لا تقل سرعته عن المتفق عليه مع الحكومة، كما أشارت الجهات الفنلندية إلى أن 96% من السكان متصلون بالشبكة حاليا و لم يتبقى سوى 4000 منزل يجب أن توصل امتثالا للقانون الجديد

كما يطرح هذا القانون بعض المخاوف من الاستعمال غير شرعي للإنترنيت، كتحميل الأفلام و خرق حقوق الملكية الفكرية، حيث علق وزير الاتصالات الفنلندي Suvi Linden أن الحكومة ستنتهج أسلوبا لينا مع هذه الاختراقات حيث ستلزم شركات الاتصالات بإرسال تحذيرات إلى المستعملين دون أي عزم على قطع اتصالهم بالإنترنيت عكس ما هو معمول به في فرنسا و بريطانيا حاليا.

و يشير استطلاع للرأي قامت به شبكة الـ BBC إلى أن 4 أشخاص من ضمن كل 5 حول العالم يعتقدون بأن الاتصال بالإنترنت حق أساسي.



موبايلي تتيح التجوال الدولي على متن طائرات الخطوط السعودية


قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، أنه أصبح بإمكان مشتركيها استخدام هواتفهم المتحركة لأجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة واستخدام الانترنت عبر الموبايل وذلك خلال رحلاتهم على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية من نوع ايرباص (A330) الجديدة.

جاء ذلك عقب إعلان الخطوط الجوية العربية السعودية قبل عدة أيام عن توقيعها لاتفاقية مع شركة (On-air) والتي تتيح استخدام الهواتف المتحركة والانترنت على متن طائرات ايرباص (A330) والتي طلبت منها الخطوط الجوية السعودية سبعين طائرة سوف تكون في خدمة المسافرين الذين يختارون وجهاتهم على متن طائرات الخطوط السعودية.

وعن هذه التقنية قال المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة موبايلي " نبارك للخطوط السعودية هذه الخطوة في عالم التقنية والتي ستتيح رفاهية أكثر للمسافرين على متن طائرات ايرباص (A330)، ويسعدنا في موبايلي أن نكون من أوائل المشغلين في المنطقة الذين قاموا بتوقيع اتفاقية مع شركة (On-air) والتي تقدم هذا النوع من الخدمات ، وهذا التوقيع جاء من حرصنا على توفير أحدث التقنيات لمشتركي موبايلي وأن نعطيهم الفرصة لأن يكونوا مواكبين لأحدث ما يتم طرحه في سوق الهاتف المتحرك".

يذكر أن الهواتف المتحركة لا يمكن استخدامها إلا بعد أن تصل الطائرة إلى الارتفاع الملائم لمنع التداخل مع شبكات الهاتف النقال الأرضية، علما أن موبايلي لها اتفاقيات أخرى مع شركة "Aero Mobile" والتي تشغل خدماتها لعدد من خطوط الطيران الدولية مثل الخطوط الماليزية والإماراتية.

ودعت موبايلي مشتركيها إلى تطبيق نفس القواعد التي تحظر استخدام أجهزة الهاتف المتحرك على الطائرات غير المزودة بنظام (On-air). كما دعتهم إلى إبقاء الهواتف في وضع عدم التشغيل طوال الرحلات حسب ما تقتضيه القوانين الدولية الخاصة بإجراءات سلامة الطيران المدني، وإتباع تعليمات أفراد أطقم الخدمة دائماً فيما يتعلق باستخدام الهواتف المتحركة والأجهزة الإلكترونية المحمولة الأخرى.

ويتمتع مشتركو موبايلي بإمكانية التجوال الدولي في أي مكان في العالم أينما وجد مشغل GSM مدعومين بالعديد من اتفاقيات التجوال التي أبرمتها الشركة مع المشغلين الدوليين، إضافة إلى مئات الاتفاقيات الخاصة بالربط البيني.




































--

_________________
مدير الموقع:
اهلا وسهلا بكل الزوار والمشاركين والمساهمين من جميع الاعمار والجنسيات-في موقعنا نهتم بنا وبالآخر لافرق00000
فهذا موقعنا جميعاً ليس على الانترنت ولكن على العالم 00000فلنكن الأوائل و الأعمق0000فلنكن جميعا ًالواحدفي خدمة الجميع
مهندس:أشرف التهامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
تقنية نت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: للرجال فقط-
انتقل الى: