ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 استاذة تنكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 714119
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: استاذة تنكر   2009-03-02, 8:22 pm




^
^






أوضحت المخرجة السعودية الشابة هيا سعد السلطان أنها تتنكر بالزي الرجالي لحضور مباريات نادي الاتحاد بجدة دون أن يكتشف هويتها أحد، وذلك بحسبما ما ذكرت لأحدى الصحف المحلية الأحد 8-2-2009.
وجاء كلام هيا البالغة من العمر 29 عاما بعد أن أثارت جدلا إعلاميا اثر نشر تقارير إخبارية تحدثت عن ظهور ها ترتدي ملابسا رجالية وشماغا ونظارة شمسية لتصوير عمل فني في الصحراء في الطائف.
وذكرت أنها أول مرة تتنكر في زي رجالي لتقوم بإنتاج أحد أعمالها وكان ذلك بوجود محارمها وهم من الشخصيات البارزة في المجتمع لكنها تستخدم الزي الرجالي بشكل كبير عندما تشارك في التشجيع بمدرجات نادي الاتحاد باعتبارها اتحادية متعصبة من خلال لبس الجينز واللبس الرياضي وصبغ وجهها ببعض الألوان ولبس النظارة وعدم لبس أي شيء يظهر أنها امرأة وتخفي شعرها على الرغم من طوله، وذكرت أنها تطمح لافتتاح قناة لأهل الطائف تهتم بالجوانب السياحية والثقافية والاجتماعية والتراثية وإبراز مكانة الطائف على مر العصور والمرأة الطائفية على وجه الخصوص.
وعن العمل الذي أخرجته وهي متنكرة, قالت إنه أغنية بعنوان "أنا بدوي" من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان صالح الشهري وغناء الفنان الإماراتي الوسمي. وأكدت أنها اختارت هذه القصيدة بعد أن فضلت أن يقوم الفنان الوسمي بغنائها, على أن تعرض الأغنية في الحفل الذي سيشارك فيه الوسمي في برنامج "شاعر المليون" الذي تبثه قناة أبو ظبي ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.
وبحسب التقرير الذي أعده الصحافي عطا الله الجعيد ونشرته جريدة "الوطن"، فإن هيا ما زالت تعمل في الإخراج الفني حتى هذه اللحظة بشكل خاص, وإنها تنتج لنفسها إلا أن هناك شخصية بارزة تدعمها ماديا ومعنويا, قائلة "أنا من غير هذه الشخصية لا أساوي شيئا".
وذكرت هيا, التي درست الإخراج التلفزيوني من خلال دورات تدريبية في مدينة جدة, أنها تعمل باسمها الحقيقي (هيا سعد) وأنه ليس اسما مزيفا. وأردفت "تلقيت تعليمي العام في مدارس الطائف وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ثم حصلت على الماجستير عن طريق التعليم عن بعد من إحدى الجامعات بجدة, إلا أنها لم تذكر اسم الجامعة.
وعن طموحها بعد أن دخلت مجال الإخراج الفني والإعلام أشارت إلى أنها تطمح أن تكون أما للأطفال المحرومين ويكون لها دور في رعاية كبار السن وإعادة دمجهم بالمجتمع بعد أن تخلى عنهم ذووهم، وأن يقوم كبار السن برعاية هؤلاء الأطفال ويستفيدوا من خبرتهم في الحياة


عدل سابقا من قبل Ashraf.Eltouhamy في 2009-03-02, 8:32 pm عدل 1 مرات (السبب : عدم الوضوح)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
استاذة تنكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: حوش اللي وقع منك!-
انتقل الى: