ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف ) 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 712619
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف ) 1   2009-03-16, 4:16 pm

عزيزى د./ خالد،
انا اولاً اسف جداً جداً على التطويل فى القصة ولكن يجب ان تقص كامله - محمود من مصر حدخل فى الموضوع على طول.
جاء وقت الصفاء بينى وبين خطيبتى التى فى القريب العاجل انشاء الله تعالى سوف يتم زواجنا ارجو من الله.
وفى هذا الوقت قررنا اننا نتمتع سوياً دون ان يحدث شيئ نندم عليه بمعنى اننا نبتعد عن الغشاء نهائيا.ً
وفى المرة الاولى فى مرحلة المداعبه ادخلت اصبعى الوسطى فى فرجها ولكن للاسف الشديد انه دخل دون جدوى ودون حاجز واخد الشك والوهم يقتلنى حتى قرائت تعليقك فى المنتدى عن الغشاء المطاطى ولكن لن يستريح قلبى ولم اصارحها بشيء. وفى مرة اخرى حاولت اتاكد اكتر على العلم باتفاقنا اننا لن نقترب نحو الغشاء نهائى وفى احدى المداعبات اذ انها تألمت الماً بسيطاً وخرج من فرجها دم ولاكن ليس نقطتين كما ذكرت بل كان كمية ليست صغيرة وتغير شكل فرجها فى لحظة وصاحبها ألماً بعد ذلك لمدة يوم تقريبا.ً
السؤال بعد ذلك؟ هل ما حدث هو فض للغشاء عن طريقى وانا لم المسها بقضيبى بتاتاً هل المداعبه لو زرادت على هذا النحو يمكنها فض الغشاء وهل كثرة نزول الدم يعنى شياً مع انها كانت اتمت عملية الدورة الشهرية لديها اكتر من 12 يوماً.
ارجو من سيادتك الجواب لان هذا الرد سوف يغير مسيرة حياتى الاتية كلها وادعو من الله ان يتركنى الشك وان نتزوج زواجاً صالحاً لانى احبها جدا.ً
ولي رجاء خاص جداً جداً واننى آسف على التطويل. ارجو من سيادتكم ان ياتينى الرد على الايميل بتاعى هذا وآسف جدا على اباحة كلامى هذا ولكن لكى اوضح الصورة كامله.
واشكرك جداً يادكتور خالد.. وارجو منك الرد

عزيزى:
انت تخضع خطيبتك لإختبارات عويصة، وتمارس معها الجنس لا لشئ إلا لأنك تريد إمتحانها فقط، ولاتهمك كإنسانة أو كمشاعر، وأنت تقول أنك تحبها ولكنك فى الوقت نفسه مستعد لتركها لورسبت فى الإمتحان، أعتقد أنك لا بد أن تواجه نفسك بصدق هل تحبها أم لا؟ وأرح نفسك وأرحها من هذه الإختبارات.

***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
إلى الدكتور / خالد منتصر،
ابعث لك بمشكلتي وأنا بأمس الحاجة لحلها فمشكلتي محرجة وهذا الذي منعني من الذهاب للمستشفى للفحص.
فأنا شاب عمري 16 سنة مشكلتي تكمن في عضوي التناسلي ((القضيب بالذات)) بحيث أنه مائل للأسفل.. فقد حدثت لي حادثة عندما كنت صغيرا واعتقد بأنها السبب في مشكلتي.. فعندما كنت في الروضة سقطت على عضوي التناسلي على قطعة خشب كانت واقفة.. إنني في حيرة من أمري فلا أدري ما الذي يجب علي القيام به وكيف سأواجه زوجتي.. بالطبع سنواجه صعوبة في ممارسة الجنس.. فبعد دخولي المواقع الإباحية وجدت أن ذكري مختلف في الشكل عن الآخرين فالكل قضيـبه مستقيم.. اتمنى أن تساعدوني في مشكلتي لأن قد أثرت نفسيا فيني علما بأن السائل المنوي لا يخرج بسرعة.. أرجو منك الرد على مشكلتي بأسرع وقت ممكن على بريدي الإلكتروني.
.. وتقبل مني فائق الشكر والإحترام
أحمد من البحرين

عزيزى أحمد:
من الممكن للقضيب المائل أن يمارس الجنس بفاعلية ونجاح فالجنس علاقة تبادلية ومن الممكن تعديل الأوضاع للزوجة تفاعلاً مع الزوج، ولكن مسألة الحيوانات المنوية وسرعة خروجها وعددها فأوصيك بعمل تحليل سائل منوى ثم تصوير أشعة للقنوات والحبل المنوى وهل تأثرت تلك القنوات المسئولة عن نقل الحيوان المنوى بالكدمة.



بسم الله الرحمن الرحيم
الدكتور/ خالد منتصر المحترم
تحية طيبة وبعد،
ابلغ من العمر 35 ومقدم على الزواج، وقبل شهرين ذهبت للدكتور للاطمئنان على وضعي قبل الزواج ولكني فوجئت بالدكتور يقول لي عندك ضعف جنسي وبعدها قال لي عندك دوالي ويجب أن تعمل عملية الدوالي، ولكن أحد أصدقائي نصحني بعدم أجراء العملية، وبالفعل سمعت كلامه وقررت عدم الذهاب إلى أي دكتور فلسطيني في غزة لان معلوماتهم على قدهم ولا يطورون أنفسهم وهمهم الوحيد جمع الفلوس، وحيث أنني عملت فحوصات عدة مرات وكانت نسبة السائل المنوي مرة 70مليون ومرة أخري 95 مليون ومرة أخري 117 مليون.
وكانت نسبة الحيوانات المنوية الحية مرة 30% ومرة أخرى 40%، ونسبة البطيء مرة 20% ومرة 15% ونسبة الميت مرة 40% ومرة 45 % .
وعند سفر أخي إلى جمهورية مصر العربية أرسلت معه الفحوصات الطبية التي أجريتها في غزة وكان رد الطبيب المصري له لا يوجد عنده أي مشكلة وأن فحصة جيد ولا يوجد عنده أي التهابات المهم أن يتزوج وعندها تتحسن الأمور أكثر وأكثر ولكن عليه أتباع التعليمات التالية وهي أكل الجزر والسمك وعدم الجلوس في البيت والسفر والابتعاد عن القلق والتفكير الكثير وعدم أجراء أي فحص لمعرفة نسبة الحيوانات المنوية أو نسبة السائل المنوي لأن النسبة دائما مرة في الطالع ومرة في النازل وهذا كان رد الدكتور المصري، ولكن عند سفر أخي إلى الأردن ذهب إلى دكتور بروفيسور وكان رده نفس رد الدكتور المصري، وعند حضور أخي إلى غزة ابلغني بذلك وكان لهذا الرد تغيرات كثيرة في حياتي منها انه أخرجني من حالة الإحباط الذي وضعني فيه دكتور غزة وجعل وضعي الجنسي في حالة جيدة حيث اشعر كل يوم باني أريد أن افرغ وبالفعل عندما افرغ فأني أجد نفسي أريد أن افرغ مرة ومرتين وثلاثة وأكثر، أرجو منكم ان تزودني باسم علاج للضعف الجنسي يزيد نسبة الحيوانات المنوية والسائل المنوي وحيث أنني مقدم علي الزواج.
بالنسبة للدوالي فاعراضة غير موجودة عندي كما قالي لي دكتور غزة منها الحكة أو الهرش الكثير والآلم في الخصية وكل هذا غير موجود عندي فلماذا هذا الأختلاف بين دكتو غزة ودكتور مصر والأردن. دكتور غزة احبط معنوياتي لدرجة أنني صرت لم اشعر بآي انتصاب بعكس الدكتور المصري والأردني صرت اشعر بانتصاب قضيبي بصورة غير معقولة وفي أي وقت.
أرجو منكم سرعة الرد ولكم جزيل الشكر.
اخوكم
ايمن البيطار - غزة - فلسطين
عزيزى أيمن:
بداية لا أستطيع أن أعمم حكمك القاسى على أطباء فلسطين جميعاً، فمن المؤكد أن منهم الموهوب الأمين فى عمله ومنهم صاحب البيزنس مثل أى مكان فى العالم، ونحن نقدم لهم كل الإحترام ويكفى الظروف القاسية التى يعملون فيها، أما بالنسبة لحالتك فبالطبع الحالة النفسية تؤثر على الإنتصاب، والخبر السار الذى رفع معنوياتك من المؤكد أنه ساعد على الإنتصاب الكفء، وبالنسبة للدوالى فهى لا علاقة لها بالضعف الجنسى حتى وإن كانت فعلاً عندك، وكشفها سهل جداً الآن بالأشعة التليفزيونية الدوبلر، وتحليلك أراه سليماً ومن الممكن أن تنجب ولا تقلق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف ) 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: