ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

يوليو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف )2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 709769
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف )2   2009-03-16, 4:18 pm

حضرة الدكتور خالد، كل الاحترام لجهودك الطيبة، واسمح لي بسرد موضوعي باختصار،
أنا شاب عمري 26 عام ومقبل على الزواج بعد شهر، استخدم الكرسي المتحرك بسبب مرض هشاشة العظام (بسبب نقص الكالسيوم) الذي رافقني منذ الولادة، وقد تمت لي العديد من العمليات في أرجلي ويداي فقط، طولي 1.35 متر ووزني 45 كيلو، المهم احس أن وضعي الجنسي من ناحية الشهوة للنساء عالية جداً حيث أنني أمارس العادة السرية بكثرة ومنذ أن كان عمري 14 سنة، ولكن عندي عدة استفسارات أرجو أن تجيبني عنها..
ما هي الوضعية المناسبة للممارسة الجنس، خاصة بمثل وضعي مع العلم أنني أحرك أرجلي بشكل طبيعي ولكن سبب استخدامي للكرسي المتحرك عدم مقدرة العظام والعضلات على تحمل وزن الجسم والتوازن، بمعنى آخر هل من الممكن أن أسيطر على الوضع. وهل الطول يؤثر هل أنا بحاجة إلى أن أكون مرتفع عن الأرض بواسطة الأرجل وثنيها والركود على الركبة واليدين. هل من الممكن عند فض غشاء البكارة أن تكون هي بالأعلى وأنا في الأسفل(أرجو التوضيح)

عزيزى:
أعظم ما فى العلم عموماً هو البحث عن سعادة البشر، والمعوق واحد من البشر له حقوقه السياسية والإقتصادية والثقافية وأيضاً الجنسية، وكتب السكسولوجى دائماً تفرد فصلاً خاصاً لجنس مرضى القلب والمعوقين ومرضى الأعصاب....الخ، فمثلاً وضع الفارسة بالنسبة لك وأنت جالس مناسب، وهناك وضعيات أخرى وهذا كتاب عن موضوع الجنس والمعوقين من الممكن الإستفادة منه.
***, Love, and Physically Handicapped تأليف Evelyn West Ayrault

***


انا شاب عمرى 19 سنه ولكن اريد الاستشارة منك يا دكتور.
منذ بلغت كنت طول اليوم اعمل العادة السرية وحتى انى اشوف فى تلفزيون صورة اى بنت تكون قميص قصير ما ارتاح امشى دورة المياه اعمل العادة السرية ولكن اني يوم مشيتا الى وحده بعرفها قامت قالت لى ان اجماعها ولكن انا منعتها قالت لى خلاص امص الذكر بتاعك قولت لها خلاص بدأت كل يوم تاتى تمص لمدة ساعة او ساعتين بتمص البيض وتدق به يدها ولكن شعرت ان سوف اتبع كان وصلت معها قولت ليها خلاص تانى كل اسبوع واستمرت الايام الى هى رحلت من منزلها وبعدها تألمت شديد ما كنت انام وبعدها بقيت اعمل العادة السرية مرتين فى الاسبوع. عاوز خليها ما عرفت لها حل وغريب انى كل ما اقوم به بعدها بحس بنظرى ضعيف عاوز منك حل نهائى شكرا
عزيزى:
ما حدث إنقلب إلى إدمان، ولم تعد العادة السرية حل لتوتر مؤقت، ولكنها صارت إدماناً بوعى وبدون وعى،أما مسألة النظر فلا علاقة لها بالعادة السرية.


***

دكتور لو سمحت انا هتجوز كمان شهر وقلقانه جدا من غشاء البكاره انا الحمد لله ملتزمة وعمرى ما عملت اى حاجه مع حد او حتى لوحدى.
المهم انى من فتره كان عندى البواسير وحصل انى حسيت بتقل رهيب وحاجه حاده جدا لكنها بتتقطع وبعدها لقيت دم بسيط بس لونه فاتح قوى.وبعدها قلقت قوى وتانى موقف قلقنى انى كنت بحط لبوس كعلاج للبواسير ومره حسيت بوجع رهيب وكأنها طلعت فى معدتى وساعتها قلقت انى ممكن اكون حطتتها فى حته غلط. المهم انى سألت اختى وقالتلى حطتى صباعك شويه لقتيه دخل كله يبقى انا مفيش غشاء لو ما دخلش يبقى لا. المهم انى عملت كده وحسيت انى لو دخلت صباعى اكتر هيدخل وساعتها قعدت اعيط جامد جدااااا وما بنمش والقلق هيموتنى يادكتور. ومن فضلك رد عليا على الايميل لانى بجد ما بنمش. انا اسمى سحر مهندسه كمبيوتر وجوازى كله متوقف على رد حضرتك عليا.

زيزتى سحر:
برغم انك مهندسة كمبيوتر إلا أنك تجهلين أبسط قواعد معرفة الجسد، فهذه المعلومة التشريحية البسيطة مجهولة بالنسبة لك وهى أن فتحة الشرج بعيدة عن فتحة المهبل ولا تغطيها الشفرتان، فمن الممكن اللخبطة بين فتحة البول والمهبل عند الجهلة لأن الشفرتين تغطيانهما، ولكن الصعب اللخبطة بين فتحة الشرج والمهبل، وهذا يرجعنا إلى ضرورة دراسة الثقافة الجنسية فى المدارس، وأنتى أردتى تدارك الخطأ بجريمة أكثر جهلاً وهى الفحص غير المدروس والعشوائى، والأمل فى تهدئتك هو أن يكون صباعك دخل من الفتحة الموجودة فى الغشاء ولم يهتكه وهذا يحتاج بالطبع لفحص، وهذه صورة لتوضيح فتحة الشرج وعلاقتها التشريحية بالمهبل.


***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
عزيزي الدكتور.. ارجو ان تعذرني في عرض مشكلتي التي احس بالخجل والندم من احداثها فقد كنت مخطوبة رسمي لشخص ومارست معه الجنس لمدة طويلة وقد عاهدني على ان يكمل زواجه بي ولكنه غدر بي ويعلم الله انني ندمت على تلك الممارسة حتى قبل ان يتركني لانني كنت احس بتأنيب الضمير، ولكن كنت لا استطيع ان ارفض طلبه للمارسة الجنس معي خوفا من ان يتركني وها هو قد تركني رغما عن هذا؟؟ لقد تبت وندمت اشد الندامة ولكن انا لا اريد ان اعيش بقية عمري بلا زواج خاصة وانني صغيرة وفي الوقت نفسه لا اريد ان ارضي شهوتي واقع في المحظور مرة أخري وقد سمعت بعمليات الرتق فهل هي مضمونة وماذا افعل؟ افدوني.. وفقك الله
عزيزتى:
ليس هنا المكان المناسب لسؤالك لأننا نناقش مشاكل ولا نعطى عناوين دكاترة ترقيع غشاء بكارة، وكلمة عملية مضمونة كلمة نسبية، فلو تقصدين مضمونة بالنسبة لخطورة العملية من ناحية المضاعفات فهى مأمونة، ولكن لو تقصدين من ناحية إكتشاف الزوج للعملية فهى بالطبع ليست مأمونة.


***

سعادة الدكتور خالد منتصر،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
هذه هي المرة الثانية التي أكتب لك فيها مشكلتي و لم أحصل منك على جواب في موقع إيلاف و تتلخص مشكلتي في أنني كنت في صغري على علاقة جنسية مثلية مع خالي الذي يكبرني بخمس سنوات حيث كان عمري وقتها 14 سنة فاستغلني لصغري وغفلة أهلي عني و مروري بفترة المراهقة، ولكني بحمد الله أقلعت عنها منذ خمس سنوات ولكني تواجهني مشاكل عاطفية حاليا حيث عندما امارس العادة السرية اشعر برغبة ممارسة الجنس مع ذكر وليس مع انثى كما انني لا تستهويني النساء بل الأولاد و أنا مقدم على زواج خلال سنة واحدة واخشى ان افشل في حياتي الزوجية.
عزيزى:
حالتك حالة كلاسيكية للشذوذ الجنسى نتيجة إغتصاب من كبير فى العائلة فى مرحلة الطفولة، وهذه من الممكن حلها فى عيادة الطبيب النفسى .

***

دكتورنا الفاضل ...
نشكرك جدا على مساحة صريحة لموضوع اجتماعي حساس مهم كهذا.
انا متزوجة منذ سبع سنوات تقريبا والان عمري 39 سنة. لدي بحمد الله طفل وطفلة. احينا اكون بحاجة قوية لاشباع رغبتي الجنسية لكن زوجي لا يمنحني الوقت الكافي ويجهل ما يثيرني جدا حتى يتركني من غير ان اصل للنشوة فاحزن جدا في داخلي ...صارحته مرات كثيرة.. احيانا يقول تتعبيني حتى تصلين ... واعذار كثيرة ... انا اصلا لدي نقص بالثيروكسين وهورمونات الغدة الدرقية فاصدقه واعزو السبب لذلك الى ان فاض بي.. فلدي صديق على النت... وصلت علاقتنا الى ان يحدثني عن مشاعره الجنسية وهكذا..... المشكلة تكمن اني ارفض بعقلي cyper ***فلذلك احاول الان ان لا اتعرض لهذه المواضيع وابتعد عنها معه... لكن عندما تجتاحني الرغبة.... يكون اللجوء للحديث عن هذه المواضيع هو بداية ثم ...اشباع نفسي بنفسي.
كيف احل مشكلتي... اريد من زوجي ان يفهمني جدا جنسيا ..هو يحبني لكن حب شرقي. انا ارضيه جدا.... وافعل كل ما يحب لاجله ...احببت ما يحب من طرق الجنس والتي كنت امقتها لاجله... لكن كل مره اصطدم به.. يتركني.
هل حلا ما اقوم به في النت ام اني ازيد من مشكلتي؟ ام ماذا افعل... لا تقل لي صارحيه لاني من كثرة ما لمحت وصارحت بت اخجل من نفسي معه واحيانا اقول هو خجول وانا اصارحه لربما سيكرهني.
شكرا للاجابة.
ارجوك ايها الدكتور ان تجيبني على بريدي ان كان بالامكان طبعا لاني اخاف ان يتعرف علي زوجي ...من اسلوب الرسالة. فاتسبب بمشكلة جديدة معه وهو النت والصديق لانه على علم بان لدي اصدقاء على النت. شكرا لك بعدد الحروف التي تكتبها.
عزيزتى:
حذفت ما يمكن أن يتعرف زوجك عليك من خلاله فى النت، وهذه مشكلة شرقية مزمنة لا ينفع معها الهروب بالسيبر سكس، الزوج يتعامل مع المرأة كمرحاض بشرى يفرغ فيها سائله المنوى وكفى، هى مفعول به وكفى، هى تستوعب متعته وكفى، وإذا طلبت متعتها هى وفعلها، فهى كافرة زنديقة خارجة قبيحة داعرة فى نظر الزوج!، المواجهة ومزيد من المواجهة والإقناع هى الحل، ولكن ليست بالإتهام، فلا تقولى أنا لست مستمتعة بك كرجل... من الممكن أن تقولى أنا أحبك وأريد الإسمتاع معك أكثر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف )2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: