ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف )3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 715569
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف )3   2009-03-16, 4:21 pm

السلام عليكم دكتور خالد،
انا رجل متزوج منذ اكثر من 13 سنه وعمري فوق ال 40 سنه. واحب زوجتي ولي منها ابناء احبهم لكن ومنذ ان تزوجنا ونحن نعاني من فتور شديد في العلاقه الجنسيه وخاصة عند زوجتي في اكثر من 99% من حياتنا الزوجيه وقد اثر ذلك على رغبتي في الجنس فقد كنا نمضي احيانا اسابيع دونما يبدي احدنا رغبة في ممارسة الجنس حتى ان الرغبه لدي تصبح شبه معدومه وعندما كنت احاول استمالة زوجتي لممارسة الجنس غالبا ما كانت تتذرع باسباب واهيه مثل عدم الاستعداد النفسي والبدني او التذرع بان الاولاد يتأخرون بالنوم اضافة الى اهمالها لنفسها ولجمالها. وعندها تذهب الرغبه لدي اصرف النظر وتمضي الايام دون ان اعاود الطلب مرة اخرى وعندما كنت احاول استثارتها في الفراش تخبرني بان ذلك غير ممكن حيث مارسنا الجنس في الكثير من الحالات دون ان تحرك ساكنة. بل انني الوم نفسي على فعلتي لاني لا احب ممارسة الجنس بهذه الطريقه رغم انها تحبني اكثر مني بعشرات المرات والغريب في الامر انني من النوع الجنسي جدا واحب ممارسة الجنس بكافة الطرق المعروفه ولذلك فكنت اشعر بانني بحاجه لممارسة العاده السريه في فترات متقطعه كل اسبوع او اسبوعين مره بسبب عدم تجاوب زوجتي معي، فهل هي فعلا تحبني ام ماذا؟
ايضا اصبحت في السنوات الاخيره اهتم بمؤخرة زوجتي وبممارسة الجنس من الخلف (الدبر) الا انها تمانع من ذلك بحجة ان من يفعل ذلك لا يحب زوجته وانا لا اصر على ذلك احتراما لمشاعرها! فهل في ذلك ضرر علي او على زوجتي (اذا ما تم ذلك) من الناحيه الطبية، هل هذا صحيح باعتقادك؟
ايضا عندما تسافر زوجتي وابقى او اسافر انا وابقى لوحدي في البيت تثور غرائزي الجنسيه واشعر برغبه في ممارسة الجنس باي شكل حتى العاده السريه او خيانة زوجتي الا انني ملتزم دينيا! واعمل على منع نفسي من ذلك ولم يصدف انني خنتها مرة واحده علما بانني اسافر كثيرا وابتعد عنها كثيرا فقط عندما نلتقي للمره الاولى تكون حرارة اللقاء قويه اما باقي المرات فلا تلبث ان تعود الامور الى ما كانت عليه كالعادة، فهل ممارسة العاده السريه مره واحده او اثنثين في الاسبوع فيه ضرر صحي علي وانا في سن فوق الاربعين سنه علما بانني كنت امارسها منذ ان كنت في سن السادسة عشر تقريبا؟
ارجو يا دكتور ان تحاول الاجابه على كافة الملاحظات التي وردت في قضيتي حيث انني في هذا الوقت اشعر برغبه شديده لزوجتي علما بانها سافرت منذ ايام فلم نمارس الجنس في الشهور الاربعه الماضيه سوى ثلاث مرات. لم تحصل زوجتي على النشوه ولا مره، فكرت في اقامة علاقات جنسيه مع بعض النساء الا انني امتنعت عن ذلك خوفا من تشوه سمعتي وافتضاح امري امام زوجتي ومعارفي اضافة الى العامل الديني والاخلاقي وكذلك خوفا من الامراض الجنسيه المرعبه، كذلك لا استطيع الزواج من اخرى فهو امر غير معقول او مقبول لدي في ثقافتي على الاقل (فانا افضل ممارسة العاده السريه على الزواج الثاني).
لكن المهم ان زوجتي بعد كل مره كنا نمارس الجنس معا وبنجاح، كانت تصفني بانني فنان في ممارسة الجنس وهذا صحيح باعتقادي حيث انني استطيع تحديد الوقت الذي يمكن بلوغ النشوة فيه عندي وعندها ايضا! اضافة الى القدره على ايصالها الى الدرجه المطلوبه في الوقت المطلوب ، لكنني في الاونه الاخيره اصبحت وكانني تلميذ لا يزال يخطو خطواته الاولى في الحياه، انني يادكتور في حيره وبحاجه ماسه لمن يساعدني فانا على شفير السقوط الذي اتمنى ان لا اصل اليه.. وفقك الله والسلام عليكم.
ملاحظه:- ارجو الرد على بريدي الالكتروني هذا ولا مانع من نشرها على موقعكم لافادة الاخرين.

عزيزى:
هناك خلل فى العلاقة لا بد من إشتراككما فى حله، وبحثك عن جنس المؤخرة فقط هو نتيجة حرمان من جماعك ولقائك الطبيعى، وحالة فقدان النشوة عند زوجتك هى primary يعنى من البداية، ولا بد أن نعرف هل مرت بها تجارب صعبة فى الطفولة؟ هل هى نتاج تربية صارمة قاسية؟ هل هى مختونة مثلاً؟ من المهم أن نعرف الماضى لكى نتحكم فى المستقبل، وأعتقد أن علاج الجذور النفسية للمشكلة هى أهم خطوة، ولا تندم على ممارستك للعادة السرية مضطراً ولمنع نفسك من الخيانة فهى أحياناً متنفس صحى لمن هم فى مثل حالتك إلى أن تنصلح الأمور.


***

السلام عليكم يا دكتور،
عندي صديق لديه خطيبه وحكى لي هذا السؤال انو في يوم كان يداعب في خطيبته وهي قاعده في حجره فبدون انو يحس نزل منه السائل المنوي وبعدين قال لي بان خطيبته حامل. هل هذا صحيح يادكتور؟ ممكن حمل بدون ايلاج مع العلم انهم كانو لابسين. وشكرا

عزيزى:
الحيوان المنوى ليس صاروخاً عابراً للحدود! والمهم نوع الملابس التى تقول عنها فمن الممكن أن تكون ملابس شفافة يظل السائل عليها، أما الملابس الخارجية وتحتها داخلية ونقول حدث حمل فهذا يدخل فى باب التخريفات والكرامات والمعجزات، والعلم ليس فيه معجزات وتخريفات!.


***

بعد التحيه،
انا يا دكتور ظهرت فى عينى عباره عن نقط وبقع وخطوط واربع نقاط تتحرك مع العين فى جميع الاتجهات وذلك الظهور مفاجىء هل هذا له علاقه بالعاده السريه مع العلم كنت افعلها بكثره وما علاج هذه البقع وارجو من سيادتك الرد.
عزيزى:
لاعلاقة لهذه البقع بالعادة السرية، وعلاجك عند طبيب العيون .

***

دكتور خالد،
في البدايه اشكرك جزيل الشكر على اجاباتك الصريحه و المفيده حتى اصبحت يا دكتور ملاذنا الوحيد لحل مشاكلنا الجنسيه التي تعتبر وللأسف الشديد محظوره في مجتمعنا.
ارجو يا دكتور ان تساعدني في فهم هذه المشكله الغريبه جدا. لقد احببت فتاه حبا صادقا ولكن المشكله تكمن في اختها المتزوجه فقد اكتشفت ان اختها تحب ممارسة الجنس مع اي شخص يعجبها بدون ان يحدث اي حب او مشاعر بينهما. وانا اعلم ان الجنس بالنسبه للمرأه مختلف عن الرجل حيث تطلب المرأه الحب اولا.. هل انا مخطئ؟ والغريب انها تمارس الجنس مع النساء ايضا و كذلك تمارسه مع عدة رجال في نفس الوقت بدون حياء. هل هذه مشكله نفسيه يا دكتور. ساعدني ارجوك لكي اجد الحل المناسب لقد حاولت صدقا ان اساعدها لكنها استمرت بعمل ما لا يتخيله العقل و انا اعلم تماما ان عشيقتي مختلفه تماما عن اختها ولكن كوننا نعيش في مجتمع محافظ فاني خائف من الارتباط بهذه الفتاه بسبب اختها. هل هذه رغبه جنسيه ام مشكله نفسيه ام هل جميع الفتيات كذلك؟ لقد بدأت اعاني من اضطرابات نفسيه فما هو الحل؟
ارجو الرد بالسرعه الممكنه بدون ذكر اسمي و شكرا

عزيزى:
محاكمة الفتاة بذنب شقيقتها ظلم كبير، وما تعانيه الأخت هو خلل نفسى واضح، ولو حاكمنا كل أخ على ما يفعله أخوه لما بقى فرد على ظهر الأرض بدون إدانة. .



***

انا شاب ابلغ من العمر24 سنه. وكأى شاب مراهق ومن متابعتى لبعض الافلام اقوم بممارسة العاده السريه عن طريق كريم شعر وبشكل يومى تقريبا ولكن فى نهاية كل ممارسه اقوم بشرب السائل المنوى فهل ذلك مظر بالصحه او ل؟ا
هشام
عزيزى هشام:
شرب سائلك المنوى هو إنحراف جنسى واضح يحتاج لعلاج نفسى وجنسى.


***

مرحبا دكتور،
انا فتاةابلغ من العمر 23 سنة لقد حدث لي اغتصاب من احد الشبان الذين لم اعرفهم كنت خارجة من المنزل لغرض ما وذهبت الى مكان اخر وكنت انتظر تاكسي وصعدت التاكسي ورش علي البنج واذ تفاجأت بأنني في بيت مع رجل وقال لي بأنه تزوجني وبعد ذلك صارحني بانه يستعمل هذه الحيل مع كتير من البنات وبعد ذلك خفت من الفضيحة وفضيحة اهلي مع انني عانيت الكثير من زوجته. لم اروي كل القصة لانها تؤلمني دكتور. وبعد مرور ثلاث سنوات على هذا الحادث تعرفت على صديقة لي وساعدتني بعمل عملية للغشاء عملتها بتاريخ 3/ 1/ 2006. عملتها لانني لا اريد فضيحتي لان الذي حدث شيء لم اخطط له ولم اعرف اي شيء عنه لذلك قمت وواقفت وعملت تلك العملية من غير علم اهلي. وبالنسبة لي الان احمد الله لانني ارتحت نفسياً بعد معاناة ثلات سنين. احمد الله عز وجل بوقوف هذه الصديقة. اريد معرفة لو كانت هذه العملية صحيحة وهل رجعت كما كنت بالسابق ساعدني يا دكتور اريد كلمة منك. وهل الزوج يلاحظ هذه العملية ارجو منك ان تساعدني يا دكتور. شكراً لك.

عزيزتى :
فى إجابة سابقة أوضحت نسبية المسألة حسب الزاوية التى ينظر بها الإنسان، فمشكلتك ليست طبية فقط ولكنها ثقافية إجتماعية أولاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
كل الاسئلة والاجوبة فى الجنس ( دكتور ايلاف )3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: