ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

يوليو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 قمة العشرين تعيد الثقة إلى الأسواق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 709469
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: قمة العشرين تعيد الثقة إلى الأسواق   2009-04-07, 6:39 pm

مركز الأخبار - كبار محركي السوق




قمة العشرين تعيد الثقة إلى الأسواق
قمة العشرين أعادت الثقة إلى الأسواق بعد الإجراءات القوية التي اتخذها قادة الدول العظمى، في حين تنتظر الأسواق اليوم صدور تقرير الوظائف الأمريكي المحرك الأول للأسواق.
شهد الأمس اجتماعا تاريخيا من قبل مجموعة العشرين ليقضوا على كل الشكوك التي أحاطت بالاجتماعات الدولية مسبقا بشأن كونها لا تقدم الجديد للأزمة العالمية ولا تحاول اتخاذ إجراء معين. فمع تكوين حزمة نقدية بقيمة 1 تريليون دولار والعمل على التقليل من مركزية الولايات المتحدة و فرض القيود المالية الصارمة والتعظيم من دور المؤسسات الدولية والأسواق الصاعدة، قد نشهد تغيرا حقيقيا وانتعاشا ملحوظا في الاقتصاد العالمي. هذا و سيصبح محور تركيز الأسواق اليوم على البيانات الأمريكية بشأن الوظائف خلال شهر آذار والتي كما عودتنا منذ بداية العام الماضي ستشهد انخفاضا ضخما في أعداد الوظائف.

شهدت العاصمة البريطانية لندن يوم أمس مظاهرات حاشدة وأعمال عنف سبقت قمة العشرين وزادت من الضغط على قادة الدول العظمى من أن يجدوا الوسيلة المناسبة والخطة الواضحة لمواجهة الأزمة العالمية التي تؤثر بشكل سلبي على المواطنين في جميع أنحاء العالم الذي يدفعون ثمن السياسة المتسيبة في النواحي المالية والذي نتج عنه الانهيار المالي الذي نشهده الآن.

مع نهاية جلسة الكبار يوم أمس تم تسليم مخطط تنظيمي جديد للأسواق المالية قال الرئيس الفرنسي بشأنه أنه قد يكون نهاية لعصر الأسواق المالية المفتوحة، فيجب على الأسواق الآن أن تشهد المزيد من القيود المالية على الصناديق المالية للتحوط. بجانب هذا أشار القادة أنهم سيضاعفون المصادر التمويلية لصندوق النقد الدولي ومساعدة الدول الصاعدة للعمل على دعم الاقتصاد العالمي.

صندوق النقد الدولي ستزداد ميزانيته بقيمة 500 بليون دولار لتصل إجمالي ميزانيته إلى 750 بليون دولار بهدف مساعدة الدول الناشئة والتي سيساعد انتعاشها على دعم النمو في الاقتصاد العالمي. كما وافق زعماء الدول العشرين أيضا على دعم آخر بقيمة 250 بليون دولار لمساعدة الدول التي تطلب الدعم من صندوق النقد الدولي بأن لا تكون خاضعة للقيوم السياسية والاقتصادية من أجل الحصول على المساعدة.

أجندة اليوم الاقتصادية يتصدرها بيانات الوظائف الحكومية عن الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر آذار، حيث من المتوقع أن تستمر الشركات الأمريكية في تسريح العمالة بقيمة 660 ألف وظيفة بعد أن كان التسريح بقيمة 651 ألف وظيفة خلال شهر شباط، يأتي هذا بعد بيانات مؤشر وظائف القطاع الخاص ADP التي أظهرت تخلي القطاع الخاص عن 742 ألف وظيفة في أعلى مستوى فقد وظائف في هذا المؤشر.

الركود العالمي والمحلي في الولايات المتحدة والتضييق الائتماني الذي يمنع الشركات من التوسع الرأسمالي بجانب ضعف الطلب يجبر الشركات على تسريح العمالة للعمل على خفض تكاليف الإنتاج لمواجهة الأرباح الضئيلة التي تحققها الشركات في ظل الأجواء الاقتصادية السيئة التي يشهدها الاقتصاد الأمريكي والعالمي الآن.

وطبقا لهذا من المتوقع أن ترتفع معدلات البطالة خلال آذار بنسبة 8.5% من ارتفاع بنسبة 8.1% أما عن معدل الدخل في الساعة فقد تستقر قراءته عند ارتفاع بنسبة 0.2% في حين قد ترتفع قراءة معدل الدخل في الساعة السنوي إلى 3.5% بأقل من القراءة السابقة بنسبة ارتفاع 3.6%.

وتختتم الجلسة الأمريكية مع مؤشر معهد التزويد الغير صناعي للخدمات عن شهر آذار والذي قد يظهر بقيمة 42 ليشهد ارتفاعا طفيفا عن قراءة شهر شباط بقيمة 41.6 ، والجدير بالذكر أن القراءة تحت 50 تعني انكماش القطاع وهو ما يزيد من حدة تعمق الركود في البلاد.

الأجندة الأوروبية أيضا مليئة بالبيانات الاقتصادية حيث انخفض مؤشر أسعار الواردات في ألمانيا خلال شهر شباط بنسبة 0.1% بعد انخفاض بنسبة 0.5% في حين أظهر المؤشر السنوي انخفاض بنسبة 6.4% من انخفاض بنسبة 5.4%. تراجع الواردات يزيد من التأكيدات أن الطلب في أكبر اقتصاد أوروبي مستمر في التراجع وهو ما يعكس ضعف الطلب من القطاع الصناعي في البلاد على المواد الخام والأولية التي تستخدم في الصناعة بسبب تأثره بالأزمة العالمية.

أيضا يصدر اليوم أيضا عن الاقتصاد الألماني القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات خلال شهر آذار ومن المتوقع أن تأتي القراءة بقيمة 41.7 موافقة للقراءة السابقة. أما عن مؤشر مدراء المشتريات للخدمات الأوروبي فقد تأتي القراءة النهائية لتشير إلى ما قيمته 40.1 بنفس القيمة السابقة أيضا.

الاقتصاد البريطاني أيضا سيشهد صدور بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات للخدمات خلال شهر آذار ومن المتوقع أن يأتي بقيمة 43.5 بعد ان كان بقيمة 43.2 . كما سيصدر أيضا بيانات عن مؤشر HBOS لأسعار المنازل خلال آذار والمتوقع أن يأتي بقيمة انخفاض 1.8% من انخفاض بنسبة 2.3% أما عن المؤشر السنوي فقد يشهد انخفاض بنسبة 17.4% من انخفاض بنسبة 17.7%.

بالرغم من تعدد البيانات الاقتصادية التي تصدر عن الاقتصاد الأوروبي اليوم إلا أن كل التركيز سينصب على المحرك الأول للأسواق وهو تقرير الوظائف الجديدة عن الولايات المتحدة.

مقالات اخرى عن كبار محركي السوق


الدولار و الين يرتفعان..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
قمة العشرين تعيد الثقة إلى الأسواق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: