ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

يوليو 2014
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية
شاطر | 
 

 ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin


عدد المساهمات: 1890
نقاط: 654769
تاريخ التسجيل: 24/01/2009
العمر: 41
الموقع: http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل ؟   2009-04-16, 11:27 am

بعد عقد القران وفترة الملكه يبدأ الزوجين بالتعرف على الطرف الثاني الذي اختاره شريكاَ للحياة , وهنا سوف نتكلم عن الجانب الناعم وهي الزوجه , فطبيعي ان تكون الزوجه في قمة خجلها خصوصاَ في اول ايامها , وتصدر منها تصرفات وانفعالأت مثل احمرار الوجه والجسد واصابتها بداء الخرس او هروبها من زوجها في حالة ان صدر منه بعض الحركات كامساك يديها او قبله على خدها وغيرها , مع الوقت تبدأ باعتياد وتشتاق لهذه التصرفات وكلمات الغزل من زوجها وحبيبها , حتى ان كثير من المتزوجين يصلون لمرحلة خلع بعض الملابس لزيادة الحراره بينها كلما كان هناك فرصه لذلك و القبل الجنسيه , بالنسبة للزوج الذي حالفه الحظ مع زوجه مثل هذه فأن ليلة الدخله بالنسة له تكون نوعاَ ما سهله مع خجل زوجته المحدود .

ولكن ماذا يفعل الزوج الذي تزوج فتاة هي مستودع متنقل من الخجل والحياء , وحتى فترة الملكة التي تستمر مدة طويله فأن الزوج لا يحقق تقدماَ جيداَ للتخفيف من حدة خجل زوجته . فماذا يفعل هذا المسكين في ليلة دخلته ؟

كل الرجال يرحبون بخجل زوجاتهم في بداية الملكه وكذلك الخجل في اول ليله وقد اغلق عليهما باب واحد .ان الزوجه التي تكون في غايه الخجل تستلزم الصبر عليها لتتغلب عليه وعلى الرهبه والخوف الذي يصاحب كل زوجه في ليلة الدخله .

فأليك ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت زوجتك في غايه الخجل ؟ وطبعاَ يستطيع بعض الازواج ان يختصر الطريق كلما كانت زوجته اقل خجلاَ واكثر تجاوباَ .
في يوم الزفاف وقبل ذهابك الى قاعة الفرح قم بتزيين غرفتك بالورود الحمراء والشموع وطبق من الفواكه مثل الفراوله والتفاح والموز , ولاتنسى قبل دخولك الى منزلك ارسل شخصاً من اهلك مثل اختك او احد تثق به لكي يقوم بتشغيل المكيف واضاءة الشموع لتصل انت وزوجتك والغرفه بارده ومتشبعه بالجو الرومنسي الذي يساعد الزوجه على التقليل من الرهبه والخوف .

في البداية قبل دخول غرفه النوم قم بحملها وادخل بها ثم ضعها بكل هدوء ورمنسيه على طرف السرير مع قبله لطيفه ثم غادر الغرفه لكي تأخذ راحتها , عد اليها ما يقارب العشرة دقائق على الاقل فأذا وجدت باب الغرفه مغلقاَ وترفض ان تفتح الباب فلا تستغرب من تصرفها هذا فهي لأول مرة تنام خارج بيت اهلها ووحيده كل ما تستطيع عمله هو طلب ملابسك الخاصه بالنوم وتتركها تنام بمفردها , وانت جد مكاناَ اخر في بيتك تنام فيه .
ارسلى بطاقات تهنئة لزفاف من تحبين
في اليوم التالي حاول ان تستيقظ مبكراَ اذا استطعت ان تقوم بأعداد الفطور قبل ان تستيقظ هي وتقوم بالبحث عنك في ارجاء المنزل , تناول معها الافطار واخرجا من البيت لتغيير الجو , او قم معها بأي شئ اخر مثل مشاهدة التلفزيون , في هذه الحاله حاول التقرب منها بشكل اكثر مما كنت تفعل في ايام الملكه وتعمد ان يلتصق جسدك بجسدها لتعتاد على حرارة جسدك وتصرفاتك فهذا مفيد لها لكي يقل الخوف والخجل الذي تشعر به , اطلب منها كذلك ان تقوم بأجراء مكالمه لاهلها فهذا يزيد من طمئنينتها على انها لا زالت في المحيط الذي كانت تعيش فيه , وكون في قمه الرومنسيه واللطف معها .
لا تفعل معها اي شئ يجبرها او اي علامه تطلب منها الذهاب الى غرفة النوم لتمارس حقك المشروع , فهذا يفسد كل ما فعلته لكي تجعلها تهدأ وتبدد ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
Ashraf.Eltouhamy
Admin


عدد المساهمات: 1890
نقاط: 654769
تاريخ التسجيل: 24/01/2009
العمر: 41
الموقع: http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل ؟   2009-04-16, 11:40 am

يفسد كل ما فعلته لكي تجعلها تهدأ وتبدد مخاوفها .. عندما يحين وقت الراحه والنوم اجعلها تسبقك الى غرفة النوم فأذا اغلقت الباب مرة اخرى , خلي بالك طويييييييييييييل عليها , ففي نهاية الامر فسوف تتمكن من الدخول عليها ولاتنس كلما كنت صبوراَ عليها كلما انعكس بشكل ايجابي عليك , بعض الازواج يتحدثون ان زوجاتهم كانوا يجعلونهم ينامون لوحدهم لمدة 5 ايام ...

الان اذا سمحت لك بعض طول عناء وانتظار ان تدخل الغرفه بعد ان اخذت كل مايكفيها من وقت , اول ما تفعله هو ان تعيد الجو الرومنسي الذي صممته من اجلها بأشعال الشموع مرة اخرى , ولا تنسى ان يكون لك ورد كافي بمنزلك غير الذي وضعته في اول ليله , وافضل شئ ان تكون محتفظاَ بكميه كافيه في ثلاجه المطبخ لكي يكون رطباَ ونضراَ او اخرج من بيتك لشراء ورد جديد .


ويجب ان يعرف كل الازواج لا يعني ان الزوجه قد سمحت لك بالدخول انها جاهزه مائه في المائه في لحظتها . اولا صلي ركعتين انت وهي وادعو الله واشكره على كل شئ .

ثانياَ تقرب منها وقبلها قبلة طويله على شفتيها وتغزل بها , واوصف مشاعرك الجياشه وحظك بأنها زوجتك وقل لها احبـــــــــــــــك , وصف لها معاناتك عندما تركته كل هذه المده ينام خارج الغرفه بطريقه ظريفه لتلطيف الجو بينكما .

والان بعد ان اصبح الجو طيباَ ورمنسياً وبعد ان قمت بتجهيز نفسك بأن تكون قد اخذت حماماَ منعشاَ ولبست اجمل ملابس نوم لديك وتعطرت بأحلى عطر لديك وتحبه زوجتك ,,,

يمكنك زيادة جرعة الرومنسيه بان تدعوها لرقصة slow على موسيقى رومنسيه هادئه قبل التوجه الى السرير .

ملاحظات سريعه:عن نقطة ان الزوجه تغلق على نفسها غرفة النوم وطلبها من الزوج طولة البال , ليست اشاره خضرا مني بأن تمرمط كل زوجه زوجها 5 ايام وينام المسكين على الكنبه او على الارض.


مااكثر الرجال ذو مشاعر جافه الذي لا تظهر الرومنسيه الا في الوقت الذي يريد زوجته على فراش الزوجيه , يجب ان الزوج على الاقل ان يقبل زوجته كل يوم على الاقل مرتين , مرة على سبيل المثال وهو خارج الى عمله .

ايها الزوج اذا كنت لا تستطيع ان تحمل زوجتك بين ذراعيك فلا تفعل , فأنت تحتاج الى ظهرك اكثر من اي ليله في عمرك كله .


وصلنا الآن الى رقصه الــ slow الرومنسيه مع زوجتك , يفضل ان تطول الرقصه او ان تصلا الى مرحلة التشبع بالعواطف الجياشه لدرجة انكما تنظران الى عيني بعضكما ولا يريد احدكما ان يرمش للحظه من شدة الموقف الرائع , وتصلا الى مرحلة ان ترقصا وانتما في احضان بعضكما .

بعد ان تنتهي الموسيقى اوتنتهي الاسطوانه المعده للرقصه , توجه الى السرير واقلب غطاء السرير الى الجهه المعاكسه للوسادات ثم اسحب زوجتك او احملها اذا شئت وضعها على السرير واجعلها ممدة عليه ثم غطها بالغطاء مرة اخرى .


بعد ذلك توجه الى الشموع المنتشره في ارجاء الغرفه وقم بأطفئها واحده تلو الاخرى واترك شمعتين او ثلاثه مضاءه , لكي تستطيع انت وعروستك ان تريا بعضكما وكذلك لكي يبقا الجو الرومنسي قائماَ , ويفضل ان تكون الشموع في مكان ليس ببعيد وليس بقريب من السرير , بعدها توجه الى الجهه الاخرى للسرير ونم واستلقي ونم , وان تكون عينك على عينها طول الوقت .

هكذا اصبحت انت وزوجتك نائمين بجانب بعضكما على سرير واحد , لا تعتقد ان كل شئ انتهى وان زوجتك سوف تقوم بخلع كل ملابسها الى اخره ...................الخ الخ الخ .

قأنت من بداية دخولكما الى البيت وانت صبور وتخطط الى تصل الى هذه المرحله فلا تفسدها بأن تقوم فجأة بخلع كل ملابسك وتخرج المدافع والرشاشات و هجوووووووووووم على زوجتك . مادمت انك صبرت كل هذه المده فأمسك اعصابك , واكمل صبرك عليها

عندما تصبح بجانب زوجتك اقترب منها مع جعل وجهيكما مقابلان لبعضكما , وتحدث معها وتغزل بها وقل لها احبـــــــــــــــك احبــــــــــــك , بعدها ابدأ بتقبيلها قبلة طويله على شفتيها , فأذا شعرت ان زوجتك تستجيب لك ابداَ بتقبيلها على كل مكان غير مغطى بملابسها مثل الشفتين , الجبهه , الخدود ,الاذن, خلف الاذن , منطقة فوق الصدر , ولا تنسى ان يحصل كل هذا وانتما تحت غطاء السرير فهذا مهم لانه عامل امان نفسي لزوجتك .

اكثر من تقبيلها اطول فتره ممكنه واجعل احدى يديك تمسك بأحدى يديها , وقبل يدها اذا اردت , في هذه المرحله قد تسمع بعض الاههههت ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
Ashraf.Eltouhamy
Admin


عدد المساهمات: 1890
نقاط: 654769
تاريخ التسجيل: 24/01/2009
العمر: 41
الموقع: http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل ؟   2009-04-16, 11:45 am

بعض الاههههت البسيطه من زوجتك , وهذا طبيعي لفتاة بكريه , وقد تصل الى مرحلة الانزال من قبلاتك الكثيره , اذا استطعت ان تصل الى هذه المرحله , ابداَ بمرحلة جديده وهي اكتشاف اجساد بعضكماالبعض وانتم مازلتم تحت الغطاء , وفي حالتك انت ايها العريس مع زوجتك الخجوله مع خوف كل عروس من ليلة الدخله , لا تحاول انت ان تمس اي جزء من مناطق الاثاره الكبرى المعروفه مثل الثدي او منطقة المهبل , اجعلها هي التي تكتشف جسدك كيف ؟؟؟

خذ يدها واجعلها تمسك قضيبك المنتصب لكي تتحسسه من تحت ملابسك , اذا كان كل شئ على افضل ما يكون قم بفتح احد الازارير او مايكفي ليظهر صدرك فقط واجعل يدها الاخرى تتحسس صدرك والشعر الذي عليه , مع مراعاة ان يكون كل هذا وانتم تحت الغطاء .

ويجب ان تعلم ان في اي مرحله من المراحل يمكن ان تطلب منك العروس التوقف , فيجب ان تتوقف مثل , ان تطلب منك التوقف بعد الانزال او ان ترى الرهبه والخوف في عينها بعد ان قمت بكشف صدرك ,في هذه الحاله يجب ان تتوقف وتقول الحمدالله انك وصلت ال هذه المرحله , واياك ان تغادر السرير في لحظتها وحتى لو لم تكن متضايقاَ فسوف ترسل اشارة خاطئه لها , بل ابقى بجانبها واحضنها وقبلها , بعدها اخلدا الى النوم وانتما بأحضان بعضكما , او ربما تستطيع ان تكملا معاَ بعد ان زال الخوف من زوجتك , في حالة اذا استمريت مع زوجتك او اجلت كل شئ الى صباح اليوم الثاني او بالليلة التي يليها تنتقل الى مرحله جديده .


في هذه المرحله حاول بكل لطف ان تنزع اول قطعة من ملابسها , ولا تنسى ان هذا من اداب الجماع فكلما خلعت منها قطعه قم انت بخلع قطعه , فليس من الادب ان تقوم بتعريتها وانت تبقى بكامل ملابسك , فهذا يسبب لها الخوف والرهبه لدرجة انه قد تعود معها الى نقطة الصفر وربما ماقبل الصفر , وطبعاَ لاتنسى كلما انكشف منطقه جديده امام نظرك من جسدها قبله من بطن واذرع وارجل .

في هذه المرحله قد تستطيع ان تتخلى عن غطاء السرير , لان زوجتك بدأت بالتعود على جسدك الشبه العاري , ولكن اذا احسست انها تفضل ان تبقيا تحت الغطاء فنفذ طلبها , وتابع معها بأن تكتشف جسدك وعرفها على مناطق جديده غير القضيب وصدرك , مثل الخصيتين وبطنك واذرعك واكتفك , وفي هذه المرحله تصبح في قمة الاثاره جنسياَ واكثر استجابة معك وتبدأ هي بتقبيلك كما كنت تفعل مثل عنقك وشفتيك وصدرك , حينها ابداَ انت بلمس ومداعبة صدرها بكل لطف وهدوء ومداعبة منطقة العانه وهي مازالت بملابسها .

في هذه المرحله تكون قد وصلت انت وهي الى مرحلة انكما قد اصبحتما فقد بملابسكم الداخليه , وقد وصلتما الى مرحلة الثائيرين جنسياَ من كثرة المداعبات والقبل التي حدثت بينكما , في هذا الموقف قد تكون العروس قد قامت بالانزال وربما انت كذلك تحت ملابسكم الداخليه ففي هذه الحاله اما ان تتوقف وتكتفي بهذه الليله , او تتابع اذا كانت العروسه لا تمانع وليس لديها خوف او خجل , مع اني لا اعتقد ذلك لان المرحله الاصعب قد اقتربت .

فلنفترض انك اجلت الامر الى اليوم الذي يليه ,بعد ان قضيت ليلتين او ثلاثه لتصل لمرحلة ان تبقيا امام بعضكما على سرير واحد بملابسكما الداخليه , فيجب ان تعرف ان الخوف مازال قائماَ لديها ولكنها اصبحت تثق بك الان ,لكون المرحله الاصعب قد اقتربت وانت في طيلة الوقت كنت صبوراَ ورقيقاَ ورمنسياَ معها .


ففي الليلة التي سوف تكملان لقائكما جنسياَ لاول مره , وانتما على الفراش هناك شئ يجب على العريس ان يقوم به قبل بدايه المداعبه بينهما وهو ان تسألها هل انت جاهزه لما سوف نقوم به الليله ؟؟ هل نفسيتك جاهزه ؟؟؟ .....

قد يتبادر لكثير من الشباب الان، هل تطلب منا ان نستأذن لكي نمارس حقنا الشرعي؟؟

اقول لهم نعم ولمرة واحده في حياتك وهي الليله التي سوف يكتمل اللقاء الجنسي مع زوجتك , يجب ان تعرف ماهو الوضع النفسي لعروستك حتى تنجح في اول ايلاج معها , اما بعد ذلك فالأستأذان يعتبر من الحماقه ونقص عقل .

معظم ان لم نقل كل عروس تكون اجابتها بنعم بعد المجهود الذي قمت به معها .

اصبحت انت الان في ليله جديده مع زوجتك وحبيبتك , وبعد ان سألت زوجتك حول اذا كانت جاهزه لاول اتصال جنسي بينكما , فأجابتها انها جاهزه .
نتوقف للحظه لهمسات للزوج , ايها الزوج كنت رومنسياَ وحنوناَ معها من صبرك عليها وكلمات الغزل والحب والشموع المضاءه في كل الليالي و الغرفه المزينه بالورد الاحمر والموسيقى الرومنسيه ورقصة slow معها , الان انت في الليله الموعوده التي انتظرتها بفارغ الصبر , انت جعلت كل الليالي السابقه مدعمة بالرومنسيه , الان ما رأيك لو قلت لك ان مؤشر هذه الرومنسيه هو .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
Ashraf.Eltouhamy
Admin


عدد المساهمات: 1890
نقاط: 654769
تاريخ التسجيل: 24/01/2009
العمر: 41
الموقع: http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل ؟   2009-04-16, 11:49 am

مؤشر هذه الرومنسيه هو من الوضع المتوسط , في هذه الليله سوف نجعله من النوع العالي اي مؤشرالرومنسيه سوف يكون في اقصاه لتقليل خوف زوجتك وخجلها الى اقصى حد ممكن .
الان انت و زوجتك بملابس النوم وكل طرف يلبس افضل مالديه وتعطر بأحسن العطور التي يحبها الطرف الاخر وعلى السرير وغطاء مكشوف للجهه المعاكسه للوسادات .

ابدأ بالنظر الى عيني زوجتك بكل حنان وشوق , وحاول ان لا تنظر الى اي جهه اخرى , فقط عينيها , وطبعاَ فسوف تخجل زوجتك وتبدأ بالنظر الى اي جهه اخرى , في هذه اللحظه اقترب منها واعيد النظرات بينكما بواسطه تحريك راسها من منطقة الذقن , وقل لها احبـــــك احبــــك , انا اسعد رجل في العالم لانك حبيبتي وعمري , وابدأ بتقبيل شفتيها قبلة طويله ,ومن ثم قبل رأسها ويديها الاثنتين , وبعدها قبل عينيها و الخدود والرقبه والاذن وخلف الاذن , وعندما تكون زوجتك قد اصبحت نائمه على ظهرها ابدأ بخلع ملابسها بكل رقه وهدوء , وكل قطعه تخلعها من زوجتك قابلها بخلع قطعه من ملابسك , ولا تحاول في ذلك الوقت ان تداعب او تلمس صدرها او منطقة المهبل نهائياَ .

بعد ان اصبحت زوجتك فقط بحمالة الصدر والكلوت اتركها للحظه , هنا تبدأ الرومنسيه , يجب ان تكون قد جهزت قبل اللقاء سلة من الورود , ورود حمراء كامله , وورود حمراء مقطوفه بحيث انها اصبحت على شكل ورق , وتكون قد خبأت هذه السله في مكان قريب من السرير او تحته , ويجب ان تكون بكميه كبيره , والترتيب يكون بأن تضع الوردات الكامله في قاع السله ثم تملأه بالورد المقطوف على اخره . وقبل ان تخرج السله قم بتشغيل اسطوانه رومنسيه جميله .

امسك السله وتوجه على زوجتك وقم برش زوجتك بالورود مع الكلام الرومنسي ولا تتوقف عن ذلك الى يغرق السرير وجسد زوجتك بالورد , لا تعلم كيف ستكون نفسية زوجتك , بعدها هل تذكر طبق الفواكه الذي كان موجوداَ في اول ليله من وصولك انت وزوجتك الى بيتكما , اذا كنت اختصرت المسافات فاستخدمه , اما اذا طالت المده معك فأكيد اما انها تعفنت او اكلتها زوجتك و انت ملطوع برا , فأحضر فواكه جديده وبارده من ثلاجة المطبخ .
الان ارجع الى السرير وانت في يدك طبق الفواكه المكون من تفاح وفراوله وموز وعنب و الوردات الكامله في اليد الثانيه , ضع الطبق في منتصف السرير وبجانبها الوردات .

عندها اطلب من زوجتك الاقتراب منك , وطبعاَ هي في حالة من الفرح والذهول لما تفعله سوف ترفض او تصاب بنوبة خرس لا تعرف ماذا تجيب . الخجل والكسوف دابحها , عندها قم بسحبها من يدها بكل رومنسيه واجعل جسدها يلتصق بجسدك العاري .

الان انظر اليها وقل لها انك جائع حب ( قلها بالهجه المحليه ) , قم بحضنها من الخلف او بطريقه مائله بحيث انها تستطيع ان تضع راسها على صدرك وكتفك , التقط اول ورده وقدمها لها مع كلمة احبك والله من كل اجزائي ( قلها بالهجه المحليه ) وداعب الخدود بواسطة الورده, بعد ان تأخذ زوجتك الورده منك توجه الى صحن الفواكه وخذ اول قطعة فراوله وقم مداعبة شفتيها بها قبل ان تجعلها تأكلها , ثم خذ الفراوله الثانيه ثم قم بمسحها من قرب منطقة المهبل ومررها على بطنها ومنطقة مابين الثديين الى الرقبه ثم كلها , وخذ حبة تفاحه واطلب منها ان تقطم منها ثم قم انت بقطم من نفس المنطقه التي اكلت منها ثم اعدها اليها لكي تقطم منها او خذ التفاحه وعلقها في الهواء بواسطه اطراف اصابعك وكل واحد يقبل التفاحه من جهته ثم غير الاتجاه واقطم من مكان القبله , خذ حبة عنب و اطلب منها ان تفتح فمها ثم ضع العنبه مع مداعبة شفتيها ولمسها , وقد تبدأ هي بالاستجابه معك وتقوم هي بعمل نفس الحركات الرائعه معك , ولا يشترط ان تقوم بعمل كل الحركات المذكوره ولكن يمكن ان تقوم بتكرارها .

ويفضل القيام ببعض المزحات الخفيفه مثل ان تقدم لها حبة فراوله وبعد ان تبدأ هي بفتح فمها تعيدها الى فمك وغيرها . قبل ان تستلقي زوجتك على ظهرها قم بفك حمالة الصدر من
الخلف واتركها معلقة على صدرها فقط .

والان بعد الانتهاء من طبق الفواكه ضعه في اقرب مكان للسرير ثم عد الى زوجتك بالقبلات والاحضان الحاره , الان تقول ايها الزوج هل انتهت الرومنسيات ؟؟؟ اقول لا لم ننتهي, فالقادم اعظم .


بعد ان تستلقي الزوجه على ظهرها , جاء دور الورد الذي قمت برشه على زوجتك , قم برشه مره اخرى فوق جسد زوجتك , والان قم بالنفخ بطريقه خفيفه على الورد المحاط بها فيتطاير الورد لانه خفيف الوزن , ولا تقم بالنفخ بقوه وبشكل مباشر على وجه زوجتك لكي لا تضايقها , سوف تدخل زوجتك في حياة من البهجه والفرح من هذا المظهر الرائع مع نظراتك المغريه الى عينيها وكلمات رقيقه منك , واذا كان نوع سريرك من النوع الذي يحاط به ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
Ashraf.Eltouhamy
Admin


عدد المساهمات: 1890
نقاط: 654769
تاريخ التسجيل: 24/01/2009
العمر: 41
الموقع: http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل ؟   2009-04-16, 11:51 am

النوع الذي يحاط به ستائر من الحرير او الشيفون او التل , فهو يعتبر الافضل لهذا الاسلوب الجميل مع الورد لانه سوف يتطاير في منطقه الفراغ التي فوق السرير فقط , اما اذا كان غير ذلك فيستحسن النفخ بكل هدوء لكي لا يتطاير الورد الى اماكن بعيده عنكما , وقم بمداعبة كل جسدها بواسطة الورود التي معك من الصدر والبطن والفخود والرقبه وغيرها .
هل تعلم اذا بدأت تنادي زوجتك بأسمها بعد كل ما فعلته معها فأنها قد لا تجيبك من اول مره , انها معك وليست معك , وقد تنسى ان هذه الليله هي اصعب ليله عليها .

والان قم بتغطية نفسك وزوجتك بغطاء السرير , في هذه المرحله تكون هي في قمة شهوتها , الان تستطيع ان تتقدم الى مرحله مهمه , اجعلها تكتشف جسدك , الان خذ احدى يديها وادخلها في ملابسك الداخليه لكي تتحسس قضيبك المنتصب , وليس من تحت الملابس كما في السابق , في اثناء هذه اللحظه قم بنزع حماله الصدر وقم بمداعبة ثدييها مع لحس بسيط للحلمات .
نتوقف ان الان لهمسات للزوج , لا داعي لتطبيق واستعمال فنون الاثاره الجنسيه مثل فنون اثارة الثديين وفنون اثارة البظر والجنس الفموي وغيرها , فأنت تعمل على هدف واحد وهو نجاح اول ايلاج بينك وبين زوجتك وفض البكاره . فالمهبل لزوجتك الان لكونها بكريه ومع الاثاره التي قمت بها اصبح ممتلأ بالفرازات المهبليه , ولكي نزيد الاطمئنان سوف تقوم بحركه اخرى لاحقاَ .

كنا نستعمل الغطاء من اجل التقليل قدر الامكان من استعمال حاسة النظر في اكتشاف بعضكما البعض , واستعمال حاسة اللمس والاحساس لكونها اقل رهبه واكثر استجابه .


اما الان في ساعة الانتقال الى الجزء السفلي من جسد زوجتك فيجب استعمال العينين ,
ولكن قبل الاستغناء عن غطاء السرير يجب ان تقوم بخلع اخر قطعة ملابس موجوده على جسد زوجتك , ففي اثناء مداعبتك و قبلاتك تحرك بكل لطف الى الخلف بحيث يصبح رأسك فوق بطنها, وقم بمداعبة كل المناطق القريبه من الكلوت , ثم ابدأ بخلعه بكل هدوء بيد واحده من طرف واحده ثم استعمل اليد الاخرى , بعد ان تتأكد ان الكلوت قد تحرك من منطقته واصبح معلقاَ مابين فخديها , غادر السرير واحرص على ان تكون مغطاة , قم بأغلاق الاسطوانه المشغله , لانك في هذه المرحله تحتاج الى ان تسمع اقل همسه تصدر منها .


من بعدها عد الى داخل الغطاء ثم قم بكشفه بهدوء وبعدها , قم بطمئنتها بكلام لطيف وان كل شئ سيكون على افضل ما يكون ,وانظر اليها بداية من عينيها والى كل جسدها العاري وقل لماذا ياحبيبتي وياعمري حرمتني من كل هذا الجمال كل هذه المده ؟, عندها قم بخلع اخر قطعه من ملابسك , ثم اخلع الكلوت المعلق على فخديها .

نتوقف ان الان لهمسات للزوج للمره الاخيره , في هذا الوضع انس نفسك وبمتعتك وفكر الان فقط بها , واحرص على سلامتة الايلاج بشكل كامل , الان قم بعملية مداعبه للمناطق الداخليه للفخدين بالقبل , للطمأنه ان المهبل به افرازات كافيه لعملية الايلاج ,وطبعاَ ستصبح زوجتك اكثر اثاره وقد تصل لمرحلة احمرار الوجه والصدر والرقبه بشكل رهيب ,
والان قم بتقريب قضيبك من المهبل لتخبر زوجتك بأقتراب عملية الايلاج , عندها قبل كل شئ توجه اليها واسئلها ياحبيبتي انت بخير مع مداعبة حنونه على خدها ورقبتها , وانتظر لحظات لكي تستطيع ان تلتقط انفاسها وتهيأ نفسها لما سوف يحدث , عندها سوف تجيب عليك بفقط بأشارة بتحريك رأسها او اي حركه اخرى بأنها بخير .

الان ايها العريس العزيز انت و زوجتك في وضعية الايلاج المناسبه , هي نائمه على السرير وانت فوقها , هل تعلم ماذا سوف تفعل ؟ هناك حالتين اما انك تعلم اين مكان الايلاج الحقيقي ام لا , فأذا كنت تعلم فتابع ام اذا كان لا , تريث قليلاَ ولا تستعجل فتفسد كل شئ بعجلتك هذه , فأنت تحاول ايلاج قضيبك في مكان خاطئ فتسمع صراخ والم زوجتك , لا تخجل من سؤال زوجتك عن المكان الصحيح للأيلاج , فهذا لا ينقص من رجولتك او مكانتك امام عينها , فهي تستطيع ان تقوم بمسك قضيبك وتوجيهه الى المكان الصحيح , عند اذ ايها العريس العزيز استعمل كل ما تملكه من هدوء ولطف و حنان في عملية الايلاج , عندها قد تسمع منها اهااااات ولكن بنبره مختلفه عن التي سمعتها في الليالي الماضيه , في هذه اللحظه انظر اليها واسألها هل انت بخير ياعمري هل يوجد شئ يضايقك او تردين قول اي شئ ؟؟ , والان ماذا لو لم تستطع ان تقوم بعملية الايلاج لاي سبب كان , في هذه الحاله لا تعتبرها فشلاَ او انتقاصاَ من رجولتك فتوقف واكمل عملية الايلاج في ليله اخرى ( حظ كده تنتظر ليله اخرى ) , يمكنك استعمال زيوت طبيعيه مثل زيت الزيتون للمساعده في عملية الايلاج .

والان بعد ان اصبح قضيبك داخل المهبل , لا تحاول ان تقوم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
Ashraf.Eltouhamy
Admin


عدد المساهمات: 1890
نقاط: 654769
تاريخ التسجيل: 24/01/2009
العمر: 41
الموقع: http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل ؟   2009-04-16, 11:54 am

تحاول ان تقوم بتحريكه بقوه او تحاول ادخاله كاملاَ فهذا ليس في صالحك فهي ليست معتاده على ذلك , فهذه اللحظه انت على وشك ان تقذف , ولا يوجد اي شئ يمنع من قذفك داخل مهبل زوجتك او لا يستحب , سواء كان طبياَ او شرعياَ , وبعض الاقاويل التي تدعو العريس بالقذف خارجاَ في ليلة الدخله .

والان انت سوف تبحث عن الدم الذي يظهر بعض الايلاج , لا تتوقع انك سوف ترى نافورة دم تخرج عليك فهي مجرد نقاط او نقطه واحده وربما لا تستطيع ان تراها , وربما يظهر بشكل اخر , فأنت بعد ان قذفت وتخرج قضيبك سوف ترى ماده بنبة اللون عليه , فهذه الماده هي نتاج اختلاط السائل المنوي مع دم فض البكاره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 

ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت عروسك في غايه الخجل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-