ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 موسوعة عن اشرس نساء في تاريخ المرأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 712619
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: موسوعة عن اشرس نساء في تاريخ المرأة   2009-04-30, 4:23 pm

موسوعه عن اشهر واشرس عشر سفاحات في التاريخ - مع صورهن
المرأة تتسم بالرقة الشديدة والحساسية المفرطة بطبيعتها ،ولكن قد يختلف أو يتذمر بعض الرجال أو الأزواج على حد الخصوص مع هذه الطبيعة ، وخاصة بعد أن شعروا أن المرأة فى الوقت الحالي تخلت عن أنوثتها وأطلقت أظافرها وتحولت من كائن رقيق إلى وحش عدواني ، قد يكون تحول بعض النساء إلى هذه الطبيعة نتيجة لظروف المجتمع المختلفة

وتبادل الأدوار، فنجد أن المرأة مظهرها اختلف فلم تعد تلك الأنثى الرقيقة فكلما تقدمت الأجيال زادت خشونة النساء .. عفواً "بعضهن وليس معظمهن"
وأشارت أحد الدراسات الأمريكية أن المرأة في المستقبل ستصبح أكثر عدوانية من الذكور‏، نتيجة الضغوط التي يمارسها الآباء والمجتمع علي الفتيات بشكل خاص في العديد من المجتمعات المحافظة في مناطق مختلفة من العالم‏ ، وأن عدوانية الإناث ستظهر بوضوح في طريقة الكلام وعند التعامل مع الآخرين وهو ما يعرف في علم الاجتماع‏ "بالعدوانية الاتصالية‏".‏
زوجة شرسة
وإذا كنتِ أحد النساء اللآتى يتسمن بالعدوانية أو اتهمك البعض بذلك ، حاولي تغيير طبيعتك قبل فوات الأوان خوفاً على صحتك وشريك حياتك وحتى لا يتطور الأمر معكِ لجريمة بشعة كالتى نقرأ ونسمع عنها فى الصحف يومياً ، حيث أشارت أحد الدراسات إلى أن الأزواج الذين يكون تفاعلهم غير ودي هم أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب من الأزواج الذين يكون تفاعلهم ودياً.

وأكد باحثون من جامعة يوتا أن النساء اللاتي يكن أكثر عدوانية خلال الجدال مع أزواجهن أكثر عرضة للإصابة بالتصلب العصيدي, أو تصلب الشرايين, ، ويزداد هذا الخطر إذا كان الزوج عصبياً بدوره.

العدوانية لا تشكل خطراً على الرجال، ولكن إذا كانت الزوجة عدوانية فإنها تؤثر على صحة الزوج،وأظهرت الدراسة أيضاً أن الأزواج غير الوديين أكثر عرضة للأمراض مقارنة بأولئك الذين يتناقشون بشكل ودي ، ونصحت الدراسة الأزواج بألا يكونوا مذعنين في تفاعلهم ولكن جازمين.
ولكن مهما اختلفنا فى تحديد وتقسيم طبيعة النساء ، فقد وصف الرسول عليه الصلاة والسلام النساء بـ"القوارير" وهو عبارة عن زجاج رقيق جدا سهل الكسر كناية عن رقتهن الشديدة ، بل وأوصي عليهن الرجال فى خطبة الوداع فكان آخر كلام أشرف الخلق "أوصيكم بالنساء خيراً".

دماء وتعذيب
ومازال التاريخ حافل بنماذج ألقت بالأنوثة والرقة عرض الحائط على مر التاريخ ، بل وصفتهم الكتب والمؤرخين بـ"السفاحات".

elizabeth bathory
من أشهرهن فى تاريخ هنجارية بسلوفينيا - "الكونتيسة Elizabeth Bathory " من عام 1560 إلي عام 1614 ،نسجت حولها عديد من القصص التى تدور حول اختفاء فتيات من الفلاحات بعد ان تم عرض عمل لهم باجر جيد فى القلعه، ولم يتم رؤيتهم مرة اخرى.
هذه الأخبار عندما وصلت الى الملك Mathias الثانى أرسل بعض الرجال الى قلعه Csejthe الضخمة ، وقد عثروا على فتاة متوفية واخرى مصابة اصابة بليغه واخريات مجروحات فى سراديب بالقلعه ، وحين سؤالهم وصفوا ما تعرضوا له من ضرب وتعذيب وكى بالنار وتجويع للضحايا ، وخلال هذه الفترة تمكنت اليزابيث من تعذيب وقتل الفتيات على مدار خمسة وعشرين عاماً.
وبفضل وضع الكونتيسة الاجتماعى لم يتم تقديمها للمحاكمة فظلت تحت الإقامة الجبرية في غرفة واحدة حتى وفاتها.
katherine knight
من عام 1956 ظهرت الاسترالية "Katherine Knight" وهي أول امرأة استرالية تزج فى السجن وتحصل على حكم مدى الحياة بدون عفو مبكر لديها الكثير من العنف فى علاقاتها مابين تحطيم فكى احد ازواجها السابقين وذبح جراء زوج اخر امام اعينه.

قامت كاثرين بطعن "John Charles Thomas " حتى الموت بسكين الجزار 37 طعنة من الأمام ومن الخلف ثم قامت بسلخه وطبخ راسه فى حلة الخضروات مع ترك رساله بذلك لاولاده ، وتم اكتشاف الجريمة من قبل الشرطة قبل وصولهم إلى ديارهم.

irma grese
من عام 1923 إلى عام 1945 "Irma Grese" كانت من المجندات النازيات وكانت تلقب "بسفاحة Belsen" حيث كانت تعمل كحارسة في معسكرات الاعتقال، تمت ترقيتها فى عام 1943 الى كبيرة مشرفين وهى من اعلى الرواتب التى كانت تحصل عليها النساء لما أظهرته من حماس واخلاص شديدين لهذا العمل.

وبحلول آخر العام أصبحت مسؤولة عن 30 ألف سيدة يهوديه من المسجونات ، وكانت من متطلبات عملها تعريض المسجونات للكلاب المدربة الجائعة لينهشوا أجسادهن ، إطلاق النار عليهم ، ضرب وحشي غير آدمى بالكرابيج الجلدية المضفرة، تعريض بعضهن للاختناق فى حجرات الغاز ،وكانت تستمع بالتعذيب النفسي والجسدى لضحايها.
ilse koch


من عام 1906 إلي عام 1967 زاع صيت Ilse Koch التى سميت "بساحرة Buchenwald" كانت زوجة Karl Koch قائد معسكرات الاعتقال Buchenwald من عام 1937 الى 1947 و Majdanek من 1941 الى 1943.
سلطة زوجها الكبيرة ساعد فى ازدياد نفوذها وبطشها حيث كانت تستمتع بتعذيب السجناء واخذ تذكارات كالوشم من اجسادهم وقد تم ترقيتها الى منصب رئيس المشرفين وقامت بعد ذلك بشنق نفسها فى سجن النساء فى سبتمبر 1967.

mary ann cotton

من عام 1832 الى عام 1873"Mary Ann Cotton" تزوجت فى العشرين من عمرها من "William Mowbray " رزقوا بثمانية من الاطفال وقد اصيبوا جميعا باضطربات معوية وحمى اودت بحياتهم ثم بحياه والدهم بنفس الاعراض ، ثم تزوجت من "George Ward" الذى تعرض لنفس ماتعرض له زوجها السابق واولادها .. لذا تتبع قصتها احد الصحفيين الذي توصل إلى أن على مدار حياتها فقدت ثلاثة من الأزواج، واكثر من عشرة أطفال جميعهم باضطرابات معوية غير مفهوم سببها ،وفى النهاية حكم عليها وتم تنفيذ حكم الاعدام شنقا عام 1873 بسبب استخدامها الزرنيخ كسم لقتل ضحاياها.

myra hindley

من عام 1942 إلى عام 2002"Myra Hindley" كانت هي المسؤولة عن عملية الاختطاف وتعذيب وقتل ثلاثة أطفال دون سن الثانية عشرة واثنين من المراهقين ، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17.
الشرطة وجدت فى حوزتها مفتاح خزنة فى مستودع امتعة وشملت شريط تسجيل واحد من ضحايا القتل يصرخ باسمها وقد تم الحكم عليها بالسجن حتى توفيت.
belle gunness

"Belle Gunness" من عام 1859 إلى عام 1931،من أخطر السفاحات التى عرفتها أمريكا ،تنحدر من اسرة ذات نفوذ فى النرويج ، قتلت أزواجها وأصدقائها و أطفالها بسبب الجشع للاستفادة من وثائق للتأمين على الحياة وأصول مسروقة من رؤسائها ،ووصل عدد ضحاياها الى حوالى ال 20 ضحية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 712619
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة عن اشرس نساء في تاريخ المرأة   2009-04-30, 4:25 pm

queen mary

"Queen Mary" الاولى من عام 1516 إلي عام 1558هى ابنة الملك هنري الثامن و كاثرين من اراجون تم تنصيبها ملكة بعد موت ادوارد السادس ، ويذكر لها محاولاتها العنيفة لاعادة انجلترا الكاثوليكية وقد اعدمت الكثير من البروتستانيين لمعتقداتهم مما ادى الى فرار حوالى 800 بروتستانتى ، ولم يتمكنوا من العودة حتى وفاتها.
ريا و سكينة
"ريا وسكينة" من أشهر الشخصيات النسائية العنيفة التى اشتهرت لاستخدامها كمادة سينمائة لأكثر من مرة ، في منتصف شهر يناير 1920 حينما تقدمت سيدة أربعينية تدعى زينب حسن ببلاغ إلي حكمدار بوليس الاسكندريه عن اختفاء ابنتها البالغة من العمر 25 عاما ،!..كان هذا هو البلاغ الاول الذي بدأت معه مذبحه النساء تدخل الي الاماكن الرسميه ، ولكن عجزت أجهزة الأمن أمام كل البلاغات المتتالية وكان لابد من تدخل عدالة السماء لتنقذ الناس من دوامه الفزع حين لعبت الصدفة وكشفت عن أكبر مذبحه للنساء في تاريخ الجريمة في مصر بعد العثور على أحد الجثث التى قادت الشرطة إلى أول خيوط الجريمة ، ونفذ حكم الإعدام ونفذ بالإسكندرية فى 21 و 22 ديسمبر سنة1921،ليكون أول حكم إعدام ينفذ على امرأتين فى مصر.

تسيبي ليفني

"تسيبي ليفني" ولا يزال التاريخ يعرض لنا نماذج وخاصة عندما تمتزج مع السياسة ، ومن أبرز هذه الشخصيات على الساحة الآن وزيرة خارجية إسرائيل تسيبي ليفني التى شهدت أيامها مذابح غزة الدموية ، وسيرتها الذاتية حاشدة بما هو دليل على ما يحدث الآن على الأراضي الفلسطينية
وعن حياة ليفني ذكرت صحيفة "الصنداي تايمز" أن ليفني ورثت الميل إلى العنف من عائلتها، فوالدها كان إرهابيا وتم اعتقاله والحكم عليه بالسجن 15 سنة لمهاجمته قاعدة عسكرية خلال فترة الانتداب البريطاني في فلسطين، لكنه فر من وراء القضبان ، أما والدتها سارة فكانت قائدة لإحدى خلايا منظمة "ارغون" المتطرفة التي ترأسها بالثلاثينات رئيس الوزراء الإسرائيلي مناحيم بيغن، وروت سارة في إحدى المقابلات قبل وفاتها عن عمر 85 عاما أنها سطت على قطار وسرقت 35 ألف جنيه إسترليني منه، ومن بعدها قامت بمهاجمة وتدمير قطار آخر وهو في طريقه من القدس إلى تل أبيب!".
وتعتبر ليفني من اخلص مؤيدي سفاح صبرا وشاتيلا آرييل شارون، فعندما قرر ترك حزب الليكود في نوفمبر 2005 لم تتردد في الانضمام معه الى كاديما، ولم تكن هذه القطيعة مع الليكود سهلة بالنسبة لامرأة تربت في اروقة هذا الحزب الذي يرفع شعار اسرائيل الكبرى.

ونتيجة للمذابح الدموية على غزة أطلق ناشطون على الإنترنت بعض الألقاب الإيحائية تنم عن الطبيعة الدموية المتأصلة في ليفني منها "السفاحة" ، و"مصاصة الدماء" .. وغيره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
موسوعة عن اشرس نساء في تاريخ المرأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: