ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

يوليو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 حظك اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 709469
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 44
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: حظك اليوم   2009-05-05, 8:17 pm

البرج: -الكل- الحمل الثور الجوزاء السرطان الأسد العذراء الميزان العقرب القوس الجدي الدلو الحوت تاريخ البرج: 2009 - 5 - 5


برج الحمل
مهنياً: يظهر أخصام لك في مكان عملك يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك. عاطفياً: يدخل حياتك شخص جديد بهدوء وتتفاهم معه على بناء مستقبلكما سوياً. اجتماعياً: ينتابك شعور بالقلق بشأن قضية عائلية، لا تقلق قريباً تتحسّن الأمور وتنفرج.
برج الثور
مهنياً: تستفيد من خطأ ارتكبه أحد الزملاء وتلقى على عاتقك مسؤوليات مهمة وأساسية. عاطفياً: تفكّر في اتخاذ خطوة جريئة بهدف التقدّم في علاقتك مع الحبيب وكسر الروتين. اجتماعياً: يقف صديق إلى جانبك في مسألة معقّدة تواجهها ويقترح عليك الحلول الملائمة.

برج الجوزاء
مهنياً: تعمّ الفوضى مكان عملك ما يعيق تقدمك في المشروع المهمّ الذي تنفّذه. عاطفياً: تعيش تجارب عاطفية جديدة تزيد من خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر. اجتماعياً: تواجهك تحديات فتتمكن من الانتصار عليها بحكمة وروية وتعقّل.
برج السرطان
مهنياً: تتوتر أعصابك في بعض الأحيان لكنك تضع نصب عينيك هدفاً لا تزيح عنه. عاطفياً: لقاء عاطفي مع شخص من الطرف الآخر يكون له تأثير كبير في نفسك. اجتماعياً: لا تبتعد عن طبيعتك الممتعة ببساطتها ورقّتها وخفّف من تشبثك برأيك.

برج الأسد
مهنياً: لا تتردد في المجازفة في عمل ما وثق بقدرتك الكبيرة على النجاح والتفوق عاطفياً: يشوب حياتك العاطفية الفتور والبرودة، أعد إليها وهجها أو إنهها سريعاً. اجتماعياً: مشكلة عائلية بسيطة تتطلب حلاً سريعاً منك يعيد الأمور إلى نصابها.
برج العذراء
مهنياً: تظهر مهارات مهمة أخفيتها سابقاً فتبهر الجميع بإمكاناتك وقدرتك على التفوق. عاطفياً: تتطور علاقة صداقة نحو علاقة عاطفية جامحة تشقّ طريقها باتجاه الارتباط. اجتماعياً: يلجأ إليك أحد الأصدقاء طالباً نصيحة منك، لا تبخل بها عليه فهو يقدّر لك ذلك.

برج الميزان
مهنياً: تتحسن علاقتك برؤسائك بشكل ملحوظ وتبرهن عن عقل منفتح وأخلاق رياضية. عاطفياً: تجرح كلماتك القاسية مشاعر الشريك وتجعله يفكّر ملياً بمستقبل العلاقة بينكما. اجتماعياً: كن حذراً في تعاطيك مع أحد المعارف حتى لا يسيئ فهمك ويبتعد عنك.
برج العقرب
مهنياً: تتحمس لعمل جديد أو لمهمة تطلب منك أو لعرض يوفر لك فرصة ممتازة. عاطفياً: يفعل الحبيب المستحيل ليلفت اهتمامك ويدخل السعادة إلى قلبك بادره بالمثل. اجتماعياً: تلتقي شخصاً جديداً تبدأ معه صداقة متينة مبنية على الثقة المتبادلة.

برج القوس
مهنياً: لا تتأخر على مواعيدك لأن فرصة كبيرة في انتظارك. استغلها جيداً عاطفياً: تلتقي الحبيب وتعيش معه أوقاتاً رومنسية لن تنساها وتكسبك البهجة والحبور. اجتماعياً: تتبع نظاماً جديداً في حياتك اليومية لتسهيل الأمور عليك وعلى المحيطين بك.
برج الجدي
مهنياً: تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية على جانب من الغموض. عاطفياً: تكتشف أموراً جديدة تخصّ الحبيب كنت تجهلها فتتقرب منه أكثر ويزداد حبك له. اجتماعياً: تقوم بتضحيات عدة في سبيل إسعاد عائلتك، إحذر من أن تكون على حسابك.

برج الدلو
مهنياً: تفكّر في أخذ إجازة طويلة بعيدة عن مشاكل العمل ومسؤولياته التي أرهقتك. عاطفياً: تعرف جيداً كيف تثير إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر بابتسامتك الجذابة. اجتماعياً: لا تكن عنيداً واستمع إلى وجهات نظر الآخرين ولا تفرض رأيك عليهم.
برج الحوت
مهنياً: تسير أمورك بشكل جيد ولكن قد تؤخر مشكلة تقنية موعد إنجازك لعمل مهم. عاطفياً: يعترف لك الشريك بخطأ ارتكبه فكن متسامحاً معه ومتفهماً لوضعه. اجتماعياً: تقوم بزيارات عائلية وتلتقي الأقرباء بعد طول انقطاع بسبب انشغالك بالعمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
حظك اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: الثقافة الجنسية والمرأة-
انتقل الى: