ashraf.eltouhamy

ashraf.eltouhamy

لصناعة وتجارة الملابس الجاهزة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ASHRAF.ELTOUHAMYلصناعة وتجارة الألبسة الجاهزةووكيل ومسوق لتجار شمال أفريقيا ومصر واليمن ---وانت في بلدك وفي متجرك ماعليك الا ان تطلب المواصفات التي تناسب أسواقك فتصلك بالسعر المناسب والجودة الراقية وجهة الشحن الآمنة التي تفضلها وبسرعة دون تأخر عن مواعيدك التي تحددها نصنع ونبيع جميع أنواع الألبسة جينز-نسيج-قطنيات-لانجري- والتريكو ولجميع الاعمار والأذواق ومفروشات منزلية -----SKY PE:ashraf.eltouhamy1-----موبيل00963952446719--------------MSN:aashraf.eltouhamy@hotmail.com------- e-mail:ashraf.eltouhamy@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الإسلام سؤال وجواب
الصحف اليومية
New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

الزوار الآن
free counters
المصحف الالكتروني
الشيخ ماهر المعقلي
الطقس في انحاء العالم
_TC_PRINTERFRIENDLY _TC_SENDSTORY



مقياس مقدار الحب
إدعم الأقصى
الاقصى
انصروا إخوانكم في غزة
دعواتكم لأخوانكم في غزة
الأقصى في خطر

الأقصى

الأقصى يستغيث

الأقصى

شارك في حملة إنقاذ الأقصى

الأقصى

نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 نصائح للرجال من بن سكيرفن مصفف الشعر العالمي لدى هيد آند شولدرز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf.Eltouhamy
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1890
نقاط : 733669
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 45
الموقع : http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net

مُساهمةموضوع: نصائح للرجال من بن سكيرفن مصفف الشعر العالمي لدى هيد آند شولدرز   2009-05-22, 2:20 pm

حافظ على مظهر شعر عصري
الشعر هو أفضل طريقة للتعبير عن إحساسك الفريد بالأناقة والموضة, لذا لا تدع تساقط الشعر الناجم عن القشرة والتقصف يؤثر على هذه الإمكانية المتاحة لك,


واحرص على المحافظة على المظهر الرائع لشعرك على مدار السنة مع هذه النصائح التي يقدمها بن سكيرفن, مصفف الشعر العالمي من هيد آند شولدرز.

اعتني بحماية فروة الرأس
إذا كنت حقاً معنياً بمظهر شعرك والصورة التي ينقلها, عليك الاهتمام بفروة رأسك أيضاً. يقول بن: "الفروة بالنسبة إلى الشعر مثل التربة بالنسبة إلى الشجرة, إنها مصدر كل التغذية والدعم, ومن هنا فإن فروة الرأس الصحية تمنحك شعراً صحياً. ويكون هذا الجانب على قدر خاص من الأهمية إذا كنت تعاني من الشعر الخفيف, لأن ذلك يحتم عليك الاهتمام بضمان الانطلاقة المثالية لكل شعرة تنبت من فروة الرأس."

للحفاظ على فروة الرأس في حالة صحية, يقترح بن استخدام شامبو "هير إنديورانس" اليومي من هيد آند شولدرز وتدليكه بلطف بالأصابع حتى يتخلل إلى جميع أجزاء الشعر.

الجأ إلى قص الشعر
يقول بن: "يعمد الرجال من أصحاب الشعر الخفيف إلى إطالة الشعر على أمل أن يجعله ذلك يبدو أكثر كثافة. لكن الحقيقة أن إطالة الشعر لا تفيد في شيء, بل إنها على العكس تفاقم من مظهره وإبراز ضعفه وحجمه الضئيل, في حين تركز الطريقة المثالية لتفادي هذا الأمر وللمحافظة على مظهر أنيق وعصري على قص الشعر وإبقائه قصيراً." وللحصول على أفضل النتائج, ينصح بن بترك الشعر قصيراً عند الجانبين وأطول قليلاًُ في الأعلى, ويضيف أن هذه "طريقة ذكية للخداع البصري تجعل الشعر في أعلى الرأس يبدو أكثر كثافة."

حافظ على نظافة شعرك
إن الإفرازات الدهنية والأوساخ وتراكمات المواد تثقل الشعر وتجعله يبدو أكثر ضآلة, لذا فمن المهم جداً المحافظة على نظافة الشعر. ولهذه الناحية أهمية خاصة إذا كنت تمتلك شعراً دهنياً, كما هو الحال بالنسبة إلى الكثير من الرجال. ومن هنا فإن غسل الشعر يومياً بواسطة شامبو "هير إنديورانس" من هيد آند شولدرز لن يفيد فقط في العناية بفروة الرأس والحد من تساقط الشعر, بل إنه سيجعل شعرك يبدو أكثر كثافة من خلال ما يوفره من نظافة أكيدة."

اختر التسريحة المناسبة
يقول بن: "من المؤكد أن مستحضرات التصفيف رائعة وتساعد على إب
OAS_AD('Middle');











داع تسريحات فريدة, ولكن إن كنت ممن يعانون من شعر ضعيف أو شعر خفيف في أعلى الرأس, فإنه من الأفضل تجنب استخدام الزيوت والمواد الشمعية الثقيلة التي تثقل الشعر وتجعله يبدو أكثر ضآلة, واستخدم عوضاً عن ذلك مستحضرات تصفيف خفيفة وأكثر جفافا مثل الجل والبخاح والرغوة (الموس) وكريمات اللوشن ذات التركيبة الخاصة بالشعر الخفيف."

اعتن بتغذية فروة الرأس
يقول بن: "صحيح أن خلايا الشعر تكون ميتة, لكن البصيلات التي ينبت منها الشعر هي أجزاء حية وتحتاج إلى التغذية الكافية لتقوم بوظائفها بالشكل المناسب, لذا فإن التغذية الصحية أمر بالغ الأهمية. فتماماً كما تتضرر بشرتك نتيجة سوء التغذية, كذلك الأمر أيضاً بالنسبة إلى فروة الرأس."
للحفاظ على فروة الرأس بحالة صحية ممتازة, ينصح بن بشرب الكثير من الماء (2,5 ليتراً يومياً) والإكثار من الفواكه والخضروات الطازجة وتجنب الأطعمة المعالجة قدر الإمكان, لأنها غالباً ما تكون غنية بالملح والسكر.

الجأ إلى إطالة اللحية
يقول بن: "يلجأ الكثير من الرجال ممن يعانون من الشعر الخفيف إلى إطالة شعر اللحية والشاربين وذلك لسبب وجيه, فذلك سيبعد نظرات الناس عن تراجع شعر الرأس ويوجهها نحو منطقة أخرى. يساهم شعر اللحية والشاربين, إلى جانب الاختيار المناسب لقصة الشعر, في تجسيد هويتك الشخصية وإحساسك الشخصي بالإناقة."

تعامل مع شعرك بلطف
"عندما يكون الشعر رطباً يكون أكثر ضعفاً, وبالتالي أكثر عرضة للتضرر, لذا تجنب فركه بقسوة عند تجفيفه بواسطة المنشفة, بل اعمد إلى تسويته بضربات خفيفة ليجف بدون تعريضه لضغوط إضافية, ثم اعصر الماء الزائد منه بلطف."

لا تعبث بشعرك!
"إن العبث المستمر بالشعر, مثل الإفراط في تمشيطه أو حك فروة الرأس بشكل مستمر, يمكن أن يضر ببصيلات الشعر ويسبب تكسره, وهو آخر ما يطمح إليه الرجل الذي يعاني من الشعر الخفيف, لذا عليك الانتباه إلى هذه الناحية في كل مرة تقترب فيه يداك من شعرك."

كن إيجابياً
يقول بن: "من الشائع أن يشعر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-eltouhamy.alafdal.net
 
نصائح للرجال من بن سكيرفن مصفف الشعر العالمي لدى هيد آند شولدرز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ashraf.eltouhamy :: للرجال فقط-
انتقل الى: